أعلن أمين السر السابق بنادي العربي مصطفى جمعة أسماء أعضاء قائمة الأسرة التي ستخوض الانتخابات المقبلة لمجلس ادارة النادي، المزمع اقامتها في 22 الجاري.

Ad

وضمت القائمة، التي سيترأسها عبدالرزاق معرفي، كلا من خالد عبدالصمد وفؤاد المزيدي وفيصل مقصيد وعامر ياسر وفاخر سيد جواد وفايز العازمي ومحمد بن حيدر ورائد الزعابي ومحمد المؤمن وعلي مندني.

وأكد جمعة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته القائمة امس الاول في ديوان الملا صالح الملا، ان الاسماء التي ضمتها القائمة جاءت بعد اختيار دقيق وفق معايير معينة وضعتها لجنة الاختيار التي ضمت كلا من أحمد عبدالصمد وعبدالرحمن الدولة وجاسم السبتي وابراهيم الشهاب وصالح الملا واحمد سيد جواد اضافة اليه (مصطفى جمعة).

وذكر: "الاخوة الذين لم يتم اختيارهم للقائمة لا تشوبهم اي شائبة، لكن هذه هي ظروف الاختيار، اذ ان القائمة لا تحتمل اكثر من ١١ شخصا"، مضيفا: "من اهم اهداف القائمة الوصول لخدمة النادي العربي ونبذ المشاحنات وتغيير النتائج الموجودة حالياً"، مشيراً الى ان القائمتين المتنافستين في

الانتخابات القادمة ليستا بالاعداء، إلا أن لكل قائمة أهدافا تصب في مصلحة النادي العربي.

الملا: أدعم القائمة بكل قوة

من جانبه، رحب النائب السابق صالح الملا بأعضاء ومؤيدي القائمة في ديوان الملا، الذي احتضن الاسرة العرباوية خلال السنوات الماضية، متمنياً التوفيق للاعضاء الذين تم اختيارهم، موضحا أنهم ليسوا بأفضل ممن لم يقع عليهم الاختيار، لكن الاختيار جاء وفق معايير معينة.

وراهن الملا على اسماء القائمة، واصفا اياها بالفريق المتكامل برئاسة عبدالرزاق معرفي، مؤكدا دعمه لها بكل قوة لانتشال العربي من الوضع السيئ، وتحقيق بصمة للنادي على الساحة الرياضية، واعادته إلى منصات التتويج ورمزية الأخضر على الساحة الرياضية، بعدما افتقدها خلال السنوات الماضية.

وتابع ان المنافسة الانتخابية شريفة، متمنيا من اعضاء قائمة الاسرة ومحبيها الالتزام بالروح الرياضية، والا يقبلوا الاستفزاز من اي طرف، لان اعضاء القائمتين في النهاية اخوة ويتنافسون لخدمة النادي العربي والرياضة الكويتية.

عبدالصمد: التكاتف لإعادة الأمجاد

بدوره، قال خالد عبدالصمد عضو القائمة إن على الجميع التكاتف لإعادة امجاد النادي العربي، مطالبا اعضاء القائمة بعدم التجريح بأي شخص من القائمة المنافسة، مؤكدا أن الاختلاف فقط في اسلوب العمل والادارة، متمنيا من القائمة المنافسة الدعم في حال فوز قائمته، مشددا على دعم القائمة المنافسة في حال نجاحها، لان الجميع يتنافس لمصلحة النادي العربي.