ذكرى تعتمد «إحالة» الكندري إلى التقاعد

نشر في 21-12-2012 | 00:05
آخر تحديث 21-12-2012 | 00:05
No Image Caption
وقعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي أمس قرار إحالة وكيل الوزارة محمد الكندري إلى التقاعد لبلوغه السن القانونية.

وقالت مصادر مطلعة لـ"الجريدة"، إن الوزيرة ثمّنت في قرارها "الجهود المضنية التي بذلها الكندري في خدمة الوطن، والدور الفاعل الذي قام به خلال فترة توليه منصب الوكيل، والإنجازات التي حققها في قطاعات الوزارة كافة".

وتوقعت المصادر أن يخلف الكندري في منصبه الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية في الوزارة حمد المعضادي، باعتباره أكبر الوكلاء المساعدين سناً.

وتزامن قرار الرشيدي مع جولة تفقدية مفاجئة لها صباح أمس على مجمع دور الرعاية الاجتماعية في الصليبيخات، للاطلاع على الخدمات التي تُقدم إلى النزلاء، وقالت في تصريح على هامش الجولة: "تعرفت على احتياجات النزلاء ومطالبهم، وسجلت بعض الملاحظات التي سأعمل جاهدة على تلافيها خلال الفترة المقبلة".

وأكدت أن جولاتها المفاجئة "ستشمل جميع إدارات العمل في المحافظات الست، لتلمس احتياجات الناس ومعرفة مشاكل الموظفين وتحقيق المزيد من التطوير والتغيير إلى الأفضل في الوزارة، والاقتداء بالتجارب الناجحة وتشجيع قياديي الوزارة على تطوير إداراتهم".

back to top