استأنف الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته أمس الاول على صالة النادي، استعدادا لخوض منافسات النسخة الخامسة عشرة من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، من 2 حتى 14 نوفمبر المقبل.

Ad

وكان لاعبو الفريق خضعوا لراحة سلبية عقب عودتهم من مدينة بركان المغربية بعد انتهاء مشاركتهم في البطولة العربية للاندية التي اختتمت منذ أيام، وحصل فيها الابيض على مركز الوصافة، بينما توج الافريقي التونسي باللقب، وجاء الاهلي المصري في المركز الثالث.

واشتملت الحصة التدريبية الاولى للفريق على بعض تمرينات الاحماء، ثم تدريبات بدنية باستخدام الكرة، كخطوة تمهيدية بهدف استرجاع الجانب الفني والتكتيكي للفريق عقب الراحة السلبية في الفترة الماضية.

وفي بداية التدريب أكد مدرب الفريق الجزائري سعيد حجازي، في كلمة للاعبين، ضرورة بذل أقصى مجهود ممكن في الفترة المقبلة، استعدادا للبطولة الآسيوية، موضحا أن المنافسة ستكون على أشدها في البطولة، ولن تقل بأي حال عن مستوى البطولة العربية وربما أقوى.

ولفت حجازي الى أن الجميع سواء ادارة النادي أو الجماهير ينتظرون من الفريق الاستمرار على نفس نسق البطولة العربية والمنافسة على اللقب الآسيوي، لذلك على اللاعبين التركيز الكامل والتفاني في التدريب والالتزام بالتعليمات داخل وخارج الملعب.

محترفان أجنبيان

وأكد حجازي، في تصريح لـ«الجريدة»، ان ادارة الفريق تجري اتصالات مكثفة مع أكثر من جهة، للتعاقد مع محترفين لدعم صفوف الفريق في البطولة الآسيوية، أحدهما حارس مرمى، والثاني في الخط الخلفي، وستتحدد هويتهما خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن الإدارة استقرت على البحرين لإقامة المعسكر التدريبي الإعدادي، الذي يبدأ في 24 ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، ومنها سيسافر الفريق إلى الدوحة، وسيخوض الأبيض خلاله ثلاث مباريات تجريبية مع فرق بحرينية.

المرزوق يحتفي بوصافة «العربية» مع فريق اليد

احتفى رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق مع لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي وجهازهم الفني والإداري أمس الأول، قبل بداية التدريب، بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في النسخة الـ29 من البطولة العربية للأندية الابطال التي اختتمت مؤخرا في المغرب. وقام رئيس النادي بتقطيع كعكة الاحتفال، والتقط بعض الصور التذكارية مع لاعبي الفريق والجهاز الفني.

والقى رئيس النادي كلمة للاعبين، عبر فيها عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز، مشيدا بالظهور اللافت للاعبين والمستوى المميز الذي قدموه خلال البطولة تحت قيادة المدرب القدير الجزائري سعيد حجازي. وطالب المرزوق اللاعبين بالاستمرار على نفس المستوى، والمنافسة على لقب البطولة الآسيوي، وكذلك السيطرة على المستوى المحلي هذا الموسم وحصد لقبي الدوري والكأس.