الأزرق إلى معسكره في تركيا اليوم

نشر في 22-11-2012 | 00:02
آخر تحديث 22-11-2012 | 00:02
No Image Caption
في المرحلة الأخيرة للاستعدادات لبطولة غرب آسيا

يتوجه وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فجر اليوم إلى مدينة أنطاليا التركية للدخول في معسكر تدريبي هناك، استعداداً لخوض غمار بطولة غرب آسيا التي ستستضيفها الكويت في ديسمبر المقبل.
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم البلاد فجر اليوم، متوجهاً إلى مدينة أنطاليا التركية للدخول هناك في معسكر تدريبي استعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلعب الأزرق في معسكره ثلاث مباريات تجريبية يومي 27 و29 من الشهر الجاري، والثاني من شهر ديسمبر المقبل، ومن المنتظر أن يجري الجهاز الإداري هناك اتصالاته للاتفاق مع ثلاثة أندية تركية لمواجهتها في حال عدم وجود منتخبات تقيم معسكرات لها هناك.

يتشكل وفد المنتخب من عضو اللجنة الفنية يوسف اليتامى (رئيساً للوفد)، وأسامة حسين (مديراً للفريق)، وعلي محمود مشرفاً، والزميل طلال المحطب (منسقاً إعلامياً)، والدكتور عبدالمجيد البناي، والدكتور علي الشمالي (اختصاصي علاج الطبيعي)، والصربي غوران تافاريتش (مدرباً)، والصربي غوران ماتكوفيتش (مساعد مدرب).

بالإضافة إلى 24 لاعبا وهم، طلال العامر، وفهد الابراهيم، وضاري سعيد، وعبدالعزيز المشعان، ومحمد راشد، وحمد امان، ونواف الخالدي، وخالد ابراهيم، وبدر المطوع، وعامر معتوق، ومحمد الفهد، وفهد عوض، وعبدالهادي خميس، ووليد علي، وفهد العنزي، وحسين حاكم، ويوسف ناصر، وطلال فاضل، وحميد سيد يوسف، ومحمد دهش، وعبدالرحمن باني، في حين يغادر مع الفريق اللاعبان مساعد ندا وحسين فاضل لاستكمال برنامجهم التأهيلي.

ويتخلف عن المغادرة مع الوفد لاعبو العربي (خالد الرشيدي، وفهد الرشيدي، وأحمد الرشيدي، وطلال العنزي، وعبدالعزيز السليمي، وأحمد عبدالغفور)، لمشاركتهم مع ناديهم في بطولة كأس الاتحاد العربي، على أن يلتحقوا بالوفد يوم 28 الجاري.

وكان الأزرق قد باشر تدريباته يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، وذلك من دون لاعبي العربي والكويت، لمشاركتهم في مواجهة الفريقين مساء أمس الأول في إياب دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد.

غوران: سأركز على الجوانب الفنية

وأكد غوران في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن معسكر تركيا سيكون فرصة رائعة في هذا التوقيت لإعداد اللاعبين فنياً للبطولة، مشيراً إلى أن معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين وصل إلى القمة، لاسيما بعد مشاركتهم مع أنديتهم خلال الفترة الماضية في أكثر من بطولة.

وأوضح غوران أنه سيركز على النواحي الفنية خلال المعسكر بشكل أكبر، وكذلك متابعة تسجيلات حديثة للمنتخبات التي سيواجهها الأزرق في المجموعة (لبنان، وفلسطين، وعمان).

وعن عدم ضمه للاعب العربي علي مقصيد في القائمة التي ستشارك في بطولة خليجي 21 بالبحرين علق غوران قائلاً "اعتقد هذا الكلام سابق لأوانه، دعونا ننتهي أولاً من بطولة غرب آسيا، ثم نفكر في قائمة خليجي 21، وعلي أي حال الباب سيظل مفتوحاً لضم جميع اللاعبين، الذين سيثبتون جدارتهم باللعب للأزرق".

back to top