«الخليجية للصخور»: لم نخسر في تسويات باخرتي «الخليجية 2 و3»

نشر في 19-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2012 | 00:01
قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة الخليجية للصخور شاهين الغانم ان الجمعية العمومية للشركة وافقت على طلب مجلس الإدارة لتفويضه بالاعتماد والموافقة على التسويات النهائية للاطراف ذات العلاقة مع الشركة في حادثة الباخرة «الخليجية 3» والباخرة «الخليجية 2».

واضاف الغانم خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 74.2 في المئة ان تلك التسويات جاءت لمصلحة الشركة حيث لم تتحمل الشركة أي خسارة بل حصلت على تعويض جزئي من الأطراف الأخرى.

وتوقع ان يتم الانتهاء من كافة التسويات المطلوبة خلال الفترة المقبلة، لاقتا إلى ان العمومية وافقت لمجلس الإدارة أيضا بإعادة شراء مصنع الخلط الجاهز من شركة الخليج المتحدة للملاحة والصخور إذا لزم الأمر.

كما وافقت العمومية على البنود الواردة في جدول الاعمال وأبرزها المصادقة على تقريري مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات، كما تم انتخاب مجلس إدارة جديد مكون من: شاهين الغانم وعبدالعزيز الشايع وجاسم الماجد، وقد طلبت الوزارة من الجمعية عقد اجتماع لجمعية عمومية غير عادية لانتخاب عضوين جديدين خلال ثلاثة شهور لاستكمال النصاب إلى 5 أعضاء وفقا لقانون الشركات الجديد.

back to top