اختار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني مباراتي تتويجه بدوري أبطال أوروبا نسختي 2004 و2010 مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، كأفضل ذكرياته له على مدار 99 مباراة خاضها بالبطولة العريقة.

Ad

وأوضح المدرب "الفريد من نوعه" في مقابلة لمجلة "دياريو إيكونوميكو" البرتغالية "بالطبع المباريات النهائية التي نفوز بها هي أفضل ذكرى، فهذا ما تتمناه حين تبدأ البطولة".

أما عن اللحظات الأكثر حزناً، فأشار "مو" الى خروج تشلسي وريال مدريد من نصف نهائي نسختي 2007 و2011 على الترتيب بركلات الترجيح أمام ليفربول الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

من جانب آخر، اعترف مورينيو بأن ملعبه المفضل هو "سان سيرو"، مشيراً إلى أن الأجواء التي عاشها عليه حين كان مدربا لإنتر ميلانو الإيطالي (2008-2010) "لا مثيل لها في العالم".

وأوضح مدرب ريال مدريد الإسباني "أعرف أن البعض سينتقدني على هذه التصريحات، لكن هذا أمر يتوجب عليّ الاعتراف به. سان سيرو هو المفضل لدي".

وأكد المدرب "الفريد من نوعه" أنه لن يكتفي باللقبين اللذين حققهما في دوري الأبطال، وأن لديه عمراً مديداً في مجال التدريب لحصد المزيد من الكؤوس ذات الأذنين الطويلتين.