«الكهرباء» تحصل 500 ألف دينار من قياديي الدولة

نشر في 13-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2012 | 00:01
حصلت وزارة الكهرباء والماء 500 الف دينار خلال ايام، من مديونياتها المستحقة على عدد من قياديي الدولة المتخلفين عن السداد.

وقال وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع شؤون المستهلكين عبدالله الهاجري، في تصريح صحافي امس، إن الوزارة بدأت فعليا قطع الكهرباء عن قياديي الدولة المتخلفين عن سداد مديونياتهم، نظير تمتعهم بخدمتي الكهرباء والماء، واثمرت تلك الحملة، التي تستمر حتى تحصيل بقية المديونيات من قبل القياديين، تحصيل نصف مليون دينار.

واكد الهاجري ان القطاع لمس تجاوبا كبيرا من القياديين الذين تم قطع المياه عن منازلهم، ومنهم وزراء سابقون، اضافة الى المدارس الخاصة والمنازل، لافتا الى ان الوزارة ماضية في هذا النهج حتى يتم تحصيل جميع اموال الدولة.

ولفت إلى أن القطع المبرمج سيبدأ بالقياديين أولا، وبعد ذلك يطبق على المواطنين المتخلفين عن سداد الفواتير، وفق ما تتجه اليه وزارة الكهرباء والماء في عهدها الجديد لتحصيل مديونياتها على المتخلفين عن السداد.

وكشف ان الوزارة مهتمة بالارتقاء الدائم بمستوى اداء خدماتها التي تقدمها للمواطنين، والتي تقتضي ضرورة تحصيل المديونيات المتراكمة على المستهلكين اولا، ليتسنى لها توفير تلك الخدمات.

back to top