«الوسط الديمقراطي» تحتفل بمرور 38 عاماً على تأسيسها

نشر في 19-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2012 | 00:01
احتفلت قائمة الوسط الديمقراطي بجامعة الكويت في جمعية الخريجين امس الاول بمناسبة مرور 38 عاما على تأسيسها، وسط حضور عدد من اعضاء القائمة الحاليين والسابقين، تتقدمهم العديد من الشخصيات، وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن تاريخ القائمة ومبادئها، والرسالة التي تريد ايصالها منذ عام 1974 حتى الآن.

وقال المنسق العام محمد المشوط، بعد انتهاء العرض، إن "هناك اجيالا تخرجت واجيالا موجودة حتى الآن، واجيالا ستأتي في المستقبل، لحمل شعلة الوسط الديمقراطي التي ستحرق الطائفية والقبلية في الوطن، فالوسط هي الكيان الثابت، اما نحن فمتغيرون".

وأكد المشوط أن "هذه القائمة اعرق قائمة في الجامعة، ونحتفل اليوم بمرور 38 عاما من العطاء، وسنظل نحتفل رغم الصعوبات والمحن، وسنرفع رايتنا، وتلك هي الكويت"، مضيفا: "حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه".

واكملت الاحتفالية بعرض مسرحي جسد اللحمة الوطنية، وانه لا يوجد فرق بين اي شخص مهما كانت طائفته، أو جنسه، فالدستور كفل تلك الحقوق وساوى بين ابناء الوطن، وهو المرجعية الاساسية للجميع، وتم توزيع الدستور على الحضور، وفي الختام تم تكريم اعضاء القائمة، وكل من ساهم في انجاح هذه الاحتفالية.

back to top