الأهلي في الإسكندرية اليوم

نشر في 01-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2012 | 00:01
يبدأ اليوم الخميس الفريق الكروي بالنادي الأهلي المصري معسكره المغلق بالإسكندرية استعداداً للقاء المرتقب أمام الترجي التونسي المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال الإفريقي.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبين اليوم في النادي لتناول وجبة الغداء والتوجه بعد ذلك إلى الإسكندرية والتدريب هناك مساء اليوم ذاته، ويدخل المعسكر جميع اللاعبين باستثناء سيد معوض الذي يؤدي حالياً برنامجا علاجيا لتجهيزه لمباراة العودة بتونس يوم 17 نوفمبر الجاري.

في الوقت نفسه، يؤدي عماد متعب مهاجم الفريق برنامجا تأهيليا بناء على طلب الجهاز الفني الذي يرغب في الاعتماد على اللاعب أساسياً في لقاء الترجي وإن كان ذلك سيتوقف على مدى وصوله الى المستوى الفني والبدني الذي يؤهله للمشاركة أساسياً أمام بطل تونس.

البدري يرحب بمواجهة العربي ودياً

من ناحية أخرى، أكد مجدي طلبة مدير التسويق والاستثمار بالأهلي ان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري رحب بمواجهة العربي الكويتي في ديسمبر المقبل، وفقاً للعرض الرسمي من إحدى شركات التسويق.

وقال طلبة في تصريح لـ"الجريدة": "ستقوم لجنة الكرة بدراسة العرض من كل الجوانب خاصة أن الفريق مرتبط بعدد من المباريات الرسمية والودية تم الاتفاق عليها مسبقاً حيث سيخوض في شهر يناير دورة مع أندية خيتافي الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني والجيش القطري".

وأضاف "كما أن الأهلي مرشح بقوة للفوز بالبطولة الإفريقية وهو ما يعني احتمالية مشاركته في كأس العالم للأندية في اليابان خلال شهر ديسمبر، وبالتالي يجب الانتظار لتحديد مصير العروض الودية".

وأوضح مدير التسويق والاستثمار أنه سيعقد جلسة خاصة مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة وحسام البدري بعد مباراة الترجي لتحديد موقف الفريق قبل الرد النهائي على الجانب الكويتي.

back to top