مورينيو: رونالدو فقد نظره بين الشوطين

نشر في 13-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2012 | 00:01
No Image Caption
كشف مدرب ريال مدريد الاسباني البرتغالي جوزيه مورينيو ان مواطنه كريستيانو رونالدو فقد نظره لبعض الوقت، اثر الضربة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الملكي مع ليفانتي.

وبعد دقيقتين من انطلاق المباراة، تلقى الهداف البرتغالي ضربة قوية فوق عينه من كوع لاعب ليفانتي دافيد نافارو، لتنهمر الدماء منه، وتمت معالجته على ارض الملعب، وسجل بعدها هدف ريال الاول في الدقيقة 21 الذي ساهم في فوز فريقه في نهاية المطاف 2-1.

لكن مورينيو قال بعد ان اضطر الى تبديله بين الشوطين: "لقد اصيب بالدوار. كان مشوشا ليس فقط بعد تعرضه للضرب بل اثناء الاستراحة"، مضيفا: "لم يكن قادرا على الرؤية بعينه في الشوط الاول، لكن في الاستراحة فقد نظره بالعينين، وكان مستحيلا ان يكمل المباراة، وسيذهب الى المستشفى عندما نعود الى مدريد".

وحول المباراة، ذكر: "الطبيعي ان الفريق الذي ينجح في التسجيل في هذه الأجواء يفوز باللقاء، لكن كان علينا تسجيل هدفين لأنهما نجحوا في إدراك التعادل، بدون كريستيانو كانت الأمور أكثر تعقيدا، لكن (خوسيه) كاييخون و(أنخل) دي ماريا قاما بمجهود رائع". وعن أداء اللاعب الصاعد ألبارو موراتا صاحب هدف الفوز من رأسية رائعة، قال: "لقد اعجبني موراتا لذلك جئت به للفريق الأول، ورفضت رحيله, كما طلبت من الإدارة إبرام عقد له مع الفريق الأول"، مضيفا: "من المهم أن يسير في طريق هادئ، فهو لاعب لايزال ينمو، إنه شاب متزن عقليا، واتمنى الا يتأثر بكمية الأخبار التي سيقرأها في المستقبل". وزاد مورينيو: "كرة القدم أيضا تتضمن ما حدث اليوم، فهناك أيضا أحوال جوية سيئة نتيجة الشتاء، هذه هي كرة القدم"، ممتدحا الأداء الذي قدمه ليفانتي والذي وصفه بـ"المحارب".

ورغم انتقاد لاعبي ليفانتي للحكم مونيز فرنانديز، إلا ان مورينيو اكد ان "ركلة الجزاء كانت صحيحة والحكم قدم مباراة رائعة، الا ان هناك خطأ من حامل الراية لأن هدف ليفانتي كان تسللا".

back to top