محامي الجماعات الإسلامية يعلن الترشح لرئاسة الزمالك

نشر في 31-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أعلن منتصر الزيات، محامي الجماعات الإسلامية، ترشحه لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، المنتظر إقامتها منتصف عام 2013، على منصب الرئيس، ليكون المرشح الرابع على رئاسة البيت الأبيض، بعد ممدوح عباس رئيس النادي الحالي، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق، والذي تمت تبرئته مؤخراً في أحداث موقعة الجمل، والمهندس رؤوف جاسر نائب عضو المجلس الحالي.

من جانب آخر، تمسك مسؤولو لجنة الكرة داخل نادي الزمالك باستمرار محمود عبدالرازق (شيكابالا)، صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم، ضمن صفوف الأبيض، عقب انتهاء فترة إعارته إلى نادي الوصل الإماراتي، في ختام مباريات الموسم الحالي.

ورفض حمادة إمام رئيس اللجنة مناقشة أي عروض من جانب النادي الإماراتي في الوقت الراهن، انتظارا لتحديد مصير النشاط الرياضي في مصر من عدمه، بعد تأجيل انطلاق مباريات الدوري الممتاز المحلي أكثر من مرة.

وفي سياق منفصل، اتفق الجهاز الفني للزمالك مع فريق حرس الحدود على إقامة مباراة ودية بين الفريقين غدا على ملعب الكلية الفنية العسكرية بمصر الجديدة، وقال حمادة أنور المدير الإداري للأبيض إن فييرا طلب إقامة المباراة الودية خوفا من إفقاد اللاعبين حساسية المباريات، خاصة أنه يفضل خوض مباراة كل أسبوع خلال الفترة الحالية.

back to top