طائرة العربي والقادسية في أقوى مباريات الجولة الثالثة اليوم

نشر في 27-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يلتقي اليوم فريق النادي العربي مع غريمه القادسية على صالة نادي الكويت، في أقوى مباريات الجولة الثالثة لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة، كما يلعب الساحل مع الكويت، والتضامن مع الجهراء ضمن المرحلة ذاتها.
تتجه أنظار عشاق الكرة الطائرة في السابعة من مساء اليوم صوب صالة نادي الكويت لمتابعة اللقاء المهم والمنتظر بين الغريمين اللدودين العربي والقادسية في ختام مباريات الجولة الثالثة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، وفي نفس التوقيت يلتقي الساحل مع الكويت على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، ويلعب التضامن مع اليرموك على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة.

لقاء السحاب

ويكتسي لقاء العربي والقادسية دائما بطابع خاص، وذلك للمنافسة المستمرة بين الناديين على زعامة الرياضة الكويتية في جميع المجالات، لذا سيسعى كل فريق لحسم المباراة التي ستكون النتيجة فيها معلقة حتى آخر نقطة، لمصلحته خاصة أنهما متساويان في عدد النقاط برصيد أربع نقاط، حيث فاز الأخضر في مباراتين على اليرموك والسالمية بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، بينما تغلب القادسية على الصليبيخات والتضامن.

وسيعول مدرب الأخضر الوطني محمد عبدالرزاق الكثير على تألق لاعبيه لتحقيق النتيجة المنتظرة خاصة ضربات عبدالله جاسم، والمحترف البرازيلي برونو من المنطقتين الأمامية والخلفية، وسلطان أحمد من منتصف الشبكة، لكن عليه التركيز على الدفاع الجيد خاصة في الخط الأول عبر حوائط الصد الثنائية والثلاثية، لمواجهة قوة هجوم القدساوي الذي سيعتمد فيها المدرب الصربي رادوفان على ضربات سعد صالح العائد بقوة بعد غياب الموسم الماضي للاصابة، وحسين الشطي وخالد الدويسان والمحترف الفرنسي اكسافير.

الساحل والكويت

وفي المباراة الثانية سيدخل الفريقان الساحل والكويت اللقاء بهدف واحد هو الفوز لمواصلة المنافسة على المراكز الاولى للبطولة، خاصة أنهما برصيد واحد أربع نقاط من فوزهما في الجولتين الماضيتين، إذ تغلب الساحل بصعوبة على التضامن والفحيحيل بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط لشوطين، بينما فاز الكويت على الجهراء بثلاثية نظيفة وتخطي اليرموك بصعوبة 3-1.

لذلك ستكون فرصة الأبيض أفضل في دك حصون الساحل، نظراً لأنه سيخوض اللقاء بصفوف شبه مكتملة، مدعوماً بتألق المحترف التونسي حمزة الرزقي وأحمد الملا، في حين سيلعب الساحل بدون محترف أجنبي، وسيعتمد على لاعبيه المحليين، وعلى رأسهم عبدالله العنزي وعبدالعزيز دشتي.

أما المباراة الثالثة اليوم بين اليرموك والتضامن برصيد واحد (نقطتين)، فمن المتوقع أن تكون في غاية الندية والإثارة، نظراً إلى تقارب مستوى الفريقين وطموح كل فريق في تحقيق فوزه الأول في البطولة بعد خسارته في الجولتين الماضيتين.

back to top