المدفعجية أمام الشياطين في «أولد ترافورد»

نشر في 03-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2012 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم منافسات المرحلة العاشرة من عمر الدوري الإنكليزي، إذ يترقب عشاق الكرة الإنكليزية مباراة مهمة بين الأرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة مشتعلة.
بعد أن اهتزت شباك كل من أرسنال ومانشستر يونايتد بخمسة أهداف في كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم (كأس كارلينغ) الأسبوع الماضي، لا شك أن عشاق الكرة الإنكليزية يتطلعون إلى مشاهدة مهرجان أهداف في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق أرسنال على ملعب "أولد ترافورد" الذي شهد فوز مانشستر 8-2 في مباراة الفريقين بجولة الذهاب في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي.

وقلص مانشستر يونايتد الفارق الذي يفصله عن تشلسي المتصدر إلى نقطة واحدة، بعد أن تغلب عليه في عقر داره 3-2 يوم الأحد الماضي، وهو الفوز الذي اعتبره خافيير هيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد نقطة تحول بالنسبة للفريق في الموسم الجاري.

ثلاث نقاط صعبة

وقال المهاجم المكسيكي الدولي هيرنانديز: "لقد كان شيئا مهما أن نحصد ثلاث نقاط في مكان صعب جداً (ملعب ستامفورد بريدج معقل نادي تشلسي). إننا بذلك سنتنافس على الفوز (بلقب الدوري الممتاز)"، مضيفاً أنه "من المهم أن تحصد نقاطاً أمام منافسين لك مثل ليفربول وتشلسي وأرسنال".

وأظهر أرسنال شخصية قوية عندما حول تأخره بأربعة أهداف أمام ريدينغ إلى الفوز 7-5 في المباراة التي جمعت الفريقين في كأس كارلينغ يوم الثلاثاء الماضي.

وقال أندري أرشافين مهاجم أرسنال: "لا أعتقد أن أحدا هنا كان يتصور أننا سنعود ونعدل النتيجة لصالحنا. ولكننا فعلنا ذلك وحققنا فوزا مستحقا". أما ريدينغ فسيسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدوري الممتاز هذا الموسم عندما يحل ضيفا على كوينز بارك رينجرز غدا الأحد.

وأكد توني فيرنانديز مالك نادي كوينز بارك رينجرز أن المدير الفني مارك هيوز لن يواجه الإقالة في حالة إخفاقه في قيادة الفريق إلى الفوز.

وقال فيرنانديز إن "مارك (هيوز) يتمتع بمساندتي وكذلك دعم المساهمين. إننا بحاجة إلى القليل من الحظ وتفادي الإصابات. وما يكتب في الصحف (حول الإقالة) ما هو إلا هراء".

أما سندرلاند، الذي تعادل ست مرات خلال ثماني مباريات خاضها حتى الآن في الموسم، فيستضيف أستون فيلا الذي يعاني تراجعاً في المستوى. وتحمل مباراة الغد أهمية كبيرة بالنسبة لسندرلاند حيث سيسعى لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دور الــ16 بكأس كارلينغ، إثر الهزيمة أمام ميدلسبره صفر-1 يوم الثلاثاء الماضي.

ويلتقي اليوم فولهام مع إيفرتون وتوتنهام مع ويغان ونورويتش سيتي مع ستوك سيتي وسوانزي سيتي مع تشلسي ووست هام يونايتد مع مانشستر سيتي.

back to top