تفتتح مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم بإقامة 3 مواجهات في افتتاح الجولة، حيث يلتقي في الخامسة وعشر دقائق كل من القادسية مع التضامن على استاد نادي الكويت، والفحيحيل مع الساحل على ملعب نادي الشباب، ويلعب في السابعة وعشر دقائق الكويت مع خيطان على استاد محمد الحمد بنادي القادسية.

Ad

القادسية والتضامن

في المباراة الأولى، يسعى القادسية متصدر الترتيب بـ3 نقاط وبفارق الأهداف عن 5 فرق متشاركة بنفس الرصيد، إلى مواصلة انتصاراته بعد الفوز الكبير على الساحل بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، ورغم غياب 13 لاعبا دوليا، لمشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره بتركيا، فإن القادسية نجح في تقديم أداء رائع، اطمأن من خلاله على الصف الثاني ولاعبي "الرديف" والمواهب الصاعدة خلال المباراة الأولى أمام الساحل.

وكان القادسية اعاد مدربه السابق محمد إبراهيم لتولي مسؤولية الفريق مدة موسم ونصف، ومن المقرر ان يتواجد ابراهيم اليوم مع الفريق لبدء مسيرته بدلا من الروماني فلورين، الذي سيعود لتدريب فريق "الرديف" بالقادسية.

في المقابل، يسعى التضامن، وهو قادم من خسارة في الجولة الأولى امام الكويت بهدف دون رد، الى التعويض واعداد لاعبيه بالشكل المطلوب خصوصا امام المتصدر، حيث سيسعى ماهر الشمري مدرب التضامن لاستغلال كثرة الغيابات في الفريق القدساوي، وتحقيق مفاجأة في البطولة، والثأر من الخسارة امام القادسية ذهابا وإيابا في دور الثمانية بكأس ولي العهد.

الكويت وخيطان

وعلى استاد محمد الحمد يدخل الكويت مواجهته امام خيطان بغياب 10 من لاعبيه الاساسيين الدوليين والمحترفين، لانشغالهم مع المنتخب الاول، وعودة المحترفين الأربعة صباح اليوم، بعد الاجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني، الامر الذي يمنع مشاركتهم في مواجهة اليوم.

في المقابل، يدخل خيطان المباراة وفي جعبته نقطة وحيدة جمعها من تعادله مع السالمية بهدف لمثله في الجولة الاولى، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الكويت.

وفي المباراة الثالثة، يلتقي الفحيحيل امام الساحل الجريح، الذي تلقى هزيمة ثقيلة من القادسية بنتيجة 4-1، في المقابل، يدخل الفحيحيل وهو قادم من فوز كبير على العربي بثلاثة اهداف لهدف في الجولة الأولى.