اليرموك يفوز على التضامن في دوري اليد

نشر في 12-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2012 | 00:01
حقق فريق اليرموك فوزاً مستحقاً على حساب منافسه التضامن بنتيجة 32-29 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة السادسة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان اليرموك أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 16-14، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع مؤقتاً، بينما ظل التضامن بنقطتين في المركز الحادي عشر.

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول، ضمن المرحلة ذاتها، حقق فريق كاظمة فوزه الثاني على التوالي على حساب الجهراء بنتيجة 29-24، ليرفع الجهراء رصيده الى 4 نقاط، وارتقى الى المركز التاسع، بينما بقي الجهراء في المؤخرة بدون رصيد.

وتعادل الصليبيخات مع الشباب بنتيجة 27-27، بعدما انتهى الشوط الأول 15-13 للشباب، ليقتسم الفريقان نقطتي اللقاء، ويرفع الصليبيخات رصيده لـ6 نقاط في المركز السادس، بينما ظل الشباب بـ5 نقاط في المركز الثامن.

مسك الختام

وتختتم اليوم منافسات الجولة السادسة بمباراتين هامتين، حيث يلتقي في الخامسة مساء القادسية مع النصر، ويلعب في السادسة مساء القرين مع الساحل.

ويسعى القادسية، الثالث برصيد 8 نقاط، في اللقاء الاول الى تحقيق الفوز على النصر العاشر بـ4 نقاط، لمواصلة صراع المقدمة بدون عثرات جديدة، ليضمن البقاء في المنافسة على الصدارة.

ويعول الأصفر على خبرة لاعبيه خاصة صالح الجيماز ومهدي القلاف والعائد بقوة حارس مرماه يوسف الفضلي، في حين سيعمل النصر على الخروج من مأزق الأصفر بأفضل نتيجة ممكنة، خاصة ان الفريق يعاني نقص الخبرة بين معظم لاعبيه.

القرين والساحل

وفي المباراة الثانية سيسعى القرين، شريك الصدارة بـ10 نقاط، إلى إنهاء مغامرة الساحل الرابع بـ8 نقاط في البطولة، والانفراد بالصدارة.

back to top