ريال مدريد يصالح جماهيره بخماسية في شباك ريال مايوركا

نشر في 30-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أبقى ريال مدريد على فاصل النقاط الثماني التي تفصله عن متصدري الدوري الإسباني لكرة القدم، برشلونة وأتلتيكو مدريد، بفوزه الثمين مساء امس الاول على مضيفه ريال مايوركا 5-0 ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.
سجل كل من النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغواين ثنائية ليستعيد ريال مدريد توازنه بعد هزيمته الأوروبية، حيث تغلب على مضيفه ريال مايوركا 5-صفر مساء الأحد الماضي في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء الفوز ليصالح ريال مدريد جماهيره بعدما مني بالهزيمة الأولى له في دوري أبطال أوروبا وخسر أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 يوم الأربعاء الماضي.

ورفع ريال مدريد رصيده في الدوري إلى 17 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع بفارق ثماني نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح غونزالو هيغواين التسجيل لريال مدريد بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 70، مرر رونالدو طولية متقنة إلى هيغواين ليسجل الهدف الثاني له والثالث للريال ثم سجل رونالدو الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 73 إثر تمريرة من هيغواين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة اختتم خوسيه كاليخون التسجيل بالهدف الخامس لريال مدريد.

أتلتيكو مدريد يهزم أوساسونا

من جانبه تمكن اتلتيكو مدريد من مواصلة تحقيق الانتصارات بعد فوزه على اوساسونا بنتيجة 3-1.

وتقدم أتلتيكو بهدفين سجلهما جواو ميراندا وراؤول جارسيا في الدقيقتين 31 و35 ثم رد أوساسونا بهدف للاعب رولاند لاما في الدقيقة 43 قبل أن يختتم راداميل فالكاو غارسيا التسجيل بالهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 73.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة الذي تغلب السبت على رايو فاليكانو 5 -صفر، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند خمس نقاط في المركز العشرين الأخير.

وفي مباريات أخرى جرت أمس، تغلب ريال سرقسطة على أشبيلية 2-1 وليفانتي على غرناطة 3-1 وخيتافي على مضيفه أتلتيك بيلباو 2-1.

(د ب أ)

back to top