الأهلي يخوض أول تدريباته في اليابان... وجدو ينوي الرحيل

نشر في 03-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 03-12-2012 | 00:01
يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي اليوم مرانه الأول في الثانية عشرة بتوقيت الكويت في معسكره بمدينة ناجويا اليابانية، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها اليابان من 6 إلى 16 الجاري، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عدة ساعات أمس، عقب وصول البعثة بعد رحلة سفر اقتربت من 17 ساعة متواصلة، بين الطائرة 14 ساعة والأتوبيس ثلاث ساعات، إلى مدينة ناجويا.

ويشارك في التدريبات جميع اللاعبين استعدادا لودية الغد أمام فريق جامعة شيكاغو، حتى يتعود اللاعبون على الأجواء أثناء المباريات لاختلاف الساعة البيولوجية، وهو ما سيراعيه الجهاز الفني والطبي قبل خوض التدريبات، من خلال تناول اللاعبين أدوية تساعدهم على التغلب على الآثار السلبية للساعة البيولوجية. ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بمشاهدة عدة مباريات لنيفرسا هيروشيما، بطل الدوري الياباني، وأوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، لاسيما أن الأهلي سيواجه الفائز منهما 9 الجاري في دور الثمانية.

من ناحية أخرى، استقر محمد ناجي "جدو"، مهاجم الأهلي، على الرحيل عن القلعة الحمراء عقب نهاية مونديال الأندية، في حال عدم انطلاق بطولة الدوري الممتاز، والانضمام لأي ناد آخر على سبيل الإعارة.

من جهة أخرى، أكد مدير النادي الأهلي محمود علام أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) حدد أحد أيام 22 و23 و24 فبراير المقبل موعدا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمع بين الأهلي، بطل دوري الأبطال وليوبار بطل الكونغو، الفائز بكأس الكونفدرالية.

back to top