العربي يخسر جهود مقصيد أمام القادسية

نشر في 15-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 15-11-2012 | 00:01
No Image Caption
خسر الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي جهود لاعبه علي مقصيد في المواجهة التي يستعد لها امام الغريم التقليدي القادسية بعد غد ضمن الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويأتي استبعاد مقصيد عن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه روماو عقب تعرضه للإصابة في كاحل القدم في المباراة الأخيرة امام الكويت ضمن ذهاب ثمن النهائي لبطولة كأس ولي العهد التي اخرجته في بداية الشوط الثاني من المباراة.

وكان الجهاز الفني للأخضر يمني النفس بعدم قوة الإصابة التي تعرض لها اللاعب، إلا ان الكشوفات الطبية التي خضع لها مقصيد اثبتت حاجته لراحة مدة اطول للعودة من جديد، الأمر الذي سيصعب عليه المشاركة في اللقاء.

ومن جانبه، دخل الأخضر الى تدريباته أمس عقب خضوعه للراحة يوما واحدا فقط بعد نهاية مواجهته امام الكويت، حيث باشر روماو في تهيئة فريقه بالشكل المطلوب استعدادا لمواجهة القادسية الذي يعد أحد اضلاع المثلث المنافس على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، بالإضافة الى رغبة الأخضر في خطف المركز الثاني الذي يحتله القادسية برصيد 18 نقطة، يليه العربي 17 نقطة في المركز الثالث.

تجربة برازيلي

ومن جانب آخر، علمت "الجريدة" بوصول مهاجم برازيلي خلال الأيام المقبلة للدخول في تدريبات الفريق، والخضوع للتجربة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب روماو الذي سيحسم مسألة انضمام اللاعب إلى الفريق كمحترف رابع خلال فترة الانتقالات الشتوية من عدمها، خصوصا ان المدرب قد طلب من مجلس الإدارة التعاقد مع مهاجم محترف لسد النقص في الجانب الهجومي، للمنافسة بقوة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

back to top