«حولي البلدي» توافق على مقر لـ «الناتو» في مشرف

نشر في 13-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2012 | 00:01
وافقت لجنة محافظة حولي في المجلس البلدي على طلب الامانة العامة لمجلس الوزراء، بشأن تخصيص قطعة ارض بمساحة ٥ آلاف متر مربع لإنشاء مقر لحلف شمال الاطلسي (الناتو) في منطقة مشرف، اضافة الى موقع آخر لاقامة مواقف للسيارات.

وقال رئيس اللجنة محمد الهدية، في تصريح صحافي عقب الاجتماع، إن اللجنة وافقت ايضا على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص مطعم لاتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي، ضمن حدود الموقع المخصص له بمنطقة ميدان حولي، كما وافقت على طلب الوزارة تخصيص موقع لاقامة سوق مركزي وفرع تموين بمنطقة حولي قطعة ٨٤، والموافقة على توسعة فرع الجمعية التابع لجمعية الروضة وحولي التعاونية قطعة ٤٩ بمنطقة حولي.

واضاف الهدية ان اللجنة اجلت عددا من المواضيع الاخرى، منها طلب وزارة الاشغال العامة استحداث مواقف سيارات بمساحة ٢٨٨٠م٢ لخدمة جمعية الرميثية التعاونية قطعة ٧، وطلب البنك الاهلي المتحد الحصول على موقع لفرع البنك بمنطقة بيان قطعة ٨.

واجلت كذلك طلب الغاء مشروع مواقف السيارات في الساحة الواقعة بين المطاعم في مركز ضاحية الرميثية قطعة ٧، واستبداله بزراعة تجميلية، وطلب وزارة المواصلات تخصيص موقع لتقوية الارسال بمنطقة جنوب السرة، ضاحية الزهراء قطعة ٧، بالقرب من مجمع ٣٦٠، لحين اقرار لائحة الابراج. 

back to top