رؤساء «أقسام الأساسية» المنتهية مدتهم في انتظار الفرج

نشر في 04-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-12-2012 | 00:01
No Image Caption
قطاع «البحوث» يتجاهل خطابات الكلية في إرسال تقييم اللجان السابق
كلية التربية الأساسية في «التطبيقي» في انتظار إرسال تقييمات اللجان السابقة لرؤساء الأقسام العلمية المنتهية مدتهم من قبل قطاع البحوث حتى يتسنى تشكيل لجان جديدة لتقيمهم من جديد.
على الرغم من إرسال كتب رسمية من قبل قطاع البحوث للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بتشكيل لجان لتقييم رؤساء الأقسام العلمية المنتهية مدتهم وتقييم مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المنتهية مدة عمله بالكلية قبل عيد الأضحى الماضي، إلا أن كلية التربية الأساسية حتى الآن لم تشكل هذه اللجان حتى الآن.

وذكرت مصادر مطلعة في التطبيقي لـ"الجريدة" أن كلية التربية الأساسية طلبت من قطاع البحوث إرجاع التقييم السابق الذي ارسل من قبل إدارة الكلية للأقسام العلمية المنتهية مدة عمل رؤسائها، مما أصبح مصيرهم معلقا منذ فترة طويلة دون صدور أي قرارات بشأنهم.

وأشارت المصادر إلى أنه من الواضح أن قطاع البحوث حتى الآن لم يرسل التقييم السابق، وأن تشكيل اللجان متوقف على تقييمات اللجان السابقة التي اوقفتها إدارة الهيئة منذ فترة، وحتى الآن لم يصدر كتاب أمر بتكليف رؤساء الأقسام العلمية، لافتة إلى أن هناك العديد من القرارات التي تعتمد على رئيس القسم العلمي أو نائبه، على الرغم من شغر منصب نائب رئيس الأقسام العلمية الذي يعتمد قرار تعيينه على رئيس القسم العلمي المنتهي مدته حاليا، متسائلة ماذا تنتظر إدارة الهيئة من توقف بعض القرارات دون أية مبررات؟ وأضافت أن المرحلة المقبلة تتطلب قرارات إدارية عالقة في مختلف قطاعات الهيئة والتي تنتظر قرارا من قبل مدير عام الهيئة، فقد ظلت حبيسة الأدارج منذ توليه القيادة، فمختلف القطاعات في التطبيقي تشتكي من المناصب الإدارية الشاغرة.

back to top