الأزرق استهل تدريباته أمس على صالة حديد وشاطئ

نشر في 24-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 24-11-2012 | 00:01
No Image Caption
باشر الأزرق تدريباته أمس على فترتين في معسكره التدريبي بتركيا، حيث شهدت الفترة الصباحية التدريب على صالة حديد ثم أحد الشواطئ.
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم تدريباته في معسكره التدريبي بمدينة أنطاليا التركية، الذي يأتي ضمن الاستعدادات لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر القادم.

وكان الأزرق قد استهل تدريباته أمس على فترتين، حيث خضع اللاعبون لتدريبات التقوية في صالة الحديد الموجودة في الفندق المقيم فيه الوفد في الفترة الصباحية، وحرص مدرب اللياقة البدنية الصربي ألكسندر على النزول بالأحمال، خصوصاً أن اللاعبين في قمة لياقتهم البدنية حالياً، ثم استكملت هذه الفترة على الشاطئ القريب من الفندق، حيث قام اللاعبون بالركض على الرمال مدة 20 دقيقة.

أما الفترة الثانية فتضمنت التدريبات الفنية في أحد الملاعب الموجودة بالفندق أيضاً، وكان التدريب عبارة عن تنفيذ بعض الجمل الفنية والبدنية، ثم اختتم بإجراء تقسيمة بين اللاعبين في منتصف الملعب مدة 40 دقيقة.

وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء طلال العامر وحسين فاضل ومساعد ندا، الذين يخضعون حالياً لبرنامج تأهيلي بعد تعافيهم من الإصابة، علماً بأن فاضل وندا غير مقيدين في القائمة التي ستشارك في بطولة غرب آسيا.

وكان رئيس وفد الأزرق يوسف اليتامى قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب الأمس، في وجود أعضاء الجهازين الفني والإداري، حيث طالب اليتامى اللاعبين بضرورة مضاعفة مجهودهم في الفترة المقبلة، لحجز مكان لهم في القائمة التي ستشارك في البطولة، مؤكداً أنه لن يكون هناك مكان للاعب غير ملتزم سواء داخل الملعب أو خارجه.

ومن جهة أخرى، من المنتظر أن يتوصل أحد المتعهدين إلى اتفاق مع ثلاثة أندية تركية، أو أندية تقيم معسكراً في تركيا لمواجهة الأزرق أيام 27 و29 الجاري، و2 من ديسمبر القادم.

back to top