ثامرعناد: أنهي التزاماتي الشهر المقبل وسأكون تحت أمر النادي

نشر في 26-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات ثامر عناد أن مدرب الفريق الحالي الصربي دراغان من أفضل المدربين، وأنه قام بمجهود كبير مع الفريق منذ بداية فترة الإعداد حتى الآن.
أعلن المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات ثامرعناد الذي تواجد مع الفريق في لقائه أمام الجهراء في إياب دور الثمانية لكأس سمو ولي العهد، أن رئيس النادي محمد هزاع الهاجري طلب منه ضرورة الوجود مع اللاعبين خلال اللقاء للرفع من روحهم المعنوية، مبينا أنه سينهي التزاماته الخاصة خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل، بعدها سيكون تحت أمر النادي حال طلبهم له.

وأوضح عناد أن مدرب الفريق الحالي الصربي دراغان قام بمجهود كبير ورائع مع اللاعبين خلال الفترة الماضية بداية من فترة الإعداد حتى لقاء أمس الأول أمام الجهراء، مشيرا إلى أنه يعده من أفضل المدربين ويكن له كل الاحترام والتقدير.

من جانبه، أكد دراغان أن لاعبيه لم يقدموا ما طلب منهم خلال الشوط الأول من لقاء الفريق أمام الجهراء، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

وقال ان الجهراء تحكم في الشوط الأول لعبا ونتيجة وكان الأفضل، لكن مع بداية الشوط الثاني تغير الحال لصالح فريقه الذي استطاع تسجيل هدفين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي، وكان من الممكن زيادة رصيد الفريق من الأهداف لكن سوء الحظ وعدم التوفيق تسبب في عدم إحراز العديد من الأهداف.

وأشار دراغان إلى أن اللقاء المقبل سيكون له حسابات أخرى من حيث التكتيك الذي نسعى من خلاله للفوز بنتيجة اللقاء والتأهل للدوري التالي من البطولة، موضحا أن الفريق غاب عنه عدد كبير من اللاعبين خلال لقاء الجهراء لأسباب مختلفة منها الإصابة والسفر للخارج والالتزام بأعمالهم.

وأوضح دراغان أنه متفائل خيرا بمستقبل الفريق خلال منافسات بطولة الدوري الممتاز، مؤكدا أن الفريق لن يهبط وسيكون له أثر كبير في البطولة.

back to top