انتزع الفريق الاول لكرة اليد بنادي الشباب فوزا مستحقاً من خيطان 29-25، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الاتحاد بالدعية في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري العام للعبة، ليرتفع بذلك رصيد الشباب إلى 4 نقاط، بينما بقي خيطان بنقطة واحدة.

Ad

اتسمت المباراة بالسرعة ودنت الأفضلية مبكراً للشباب الذي حسم الشوط الاول لمصلحته بنتيجة  14-13 بفضل دفاعه الصلب عن المنطقة بطريقة 6- صفر والهجوم المنظم المصحوب بتصويبات مبارك راضي ومشعل المطيري من الخط الخلفي مستغلين المساحات بين مدافعي خيطان اللذين اعتمدا على طريقة 5-1.

ومع بداية الشوط الثاني أدرك خيطان التعادل والتقدم 19-18 في منتصف الشوط بعد التغييرات الجذرية التي قام بها مدرب خيطان التونسي خالد بن عاشور حيث دفع باللاعبين عبدالعزيز ادريس وعبدالله الخزيعل في الهجوم. لكن الشباب غير دفاعه الى رجل لرجل، وبرع الفريق بتنفيذ الهجمة المرتدة، لينهي المباراة لمصلحته.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، إذ يلتقي في الخامسة مساء فريق الفحيحيل "بنقطة واحدة" مع النصر بدون رصيد، وفي السادسة والنصف مساءً يلعب القرين ثالث الترتيب بأربع نقاط مع السالمية بنقطتين، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى سيسعى الفحيحيل، الذي حصد لقب البطولة (الدوري) مرتين في آخر ثلاثة مواسم، لتحقيق فوزه الأول، وتصحيح البداية المتعثرة بعدما خسر في بداية المشوار أمام السالمية ثم تعادل مع خيطان.

وبنفس الطموح يأمل العنابي اقتناص فوزه الأول بعد هزيمته مرتين أمام الساحل والصليبيخات للحاق بركب البطولة مبكراً، وعدم الابتعاد عن فرق المقدمة.

وفي المباراة الثانية يأمل القرين أن يواصل طريق الانتصارات وتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب السالمية الطامع في تعويض سقوطه أمام الشباب في المباراة الماضية.