الزمالك يسعى إلى إضافة موسم جديد في عقود لاعبيه

نشر في 19-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-10-2012 | 00:01
No Image Caption
دفع انتهاء عقود اربعة من لاعبي الزمالك في الموسم الجاري، مسؤولي النادي إلى السعي الى إضافة موسم على عقود جميع اللاعبين بحجة عدم استفادة النادي من اللاعبين لتوقف النشاط خلال 8 أشهر.
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى استصدار قرار رسمي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بضروة إضافة موسم جديد على العقود الخاصة بجميع اللاعبين الموجودين في قائمة الزمالك المحلية، بعد توقف مسابقة الدوري الممتاز المحلي منذ أكثر من ثمانية شهور، في ظل عدم استفادة النادي من اللاعبين في أي مشاركات رسمية، خاصة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أقر صرف جميع المستحقات المالية الخاصة باللاعبين في حالة إلغاء مباريات الموسم الجديد، للمرة الثانية على التوالي.

وعلمت "الجريدة" أن أحد الأسباب الرئيسية وراء رغبة مسؤولي الزمالك في إضافة الموسم إلى العقود، هو انتهاء عقود أربعة لاعبين دفعة واحدة في ختام مباريات الموسم الجديد، وهم إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وأحمد سمير وصبري رحيل، مع وجود صعوبات مالية في تجديد العقود.

في الوقت نفسه، تلقى أحمد سمير الظهير الأيمن للزمالك عرضاً للاحتراف في صفوف نادي العربي القطري عن طريق محمد شيحة وكيل اللاعبين المعتمد من "الفيفا"، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعدما أبدى حسن شحاتة المدير الفني السابق لنادي الزمالك والذي تولى المهمة الفنية للنادي القطري مؤخراً ترحيبه.

على الجانب الآخر قرر البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق توقيع عقوبة ضد أحمد الميرغني لاعب خط الوسط المدافع تتمثل في خصم مبلغ ثلاثة آلاف جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة لدى مجلس الإدارة، بسبب تغيبه عن حضور التدريبات الجماعية لفريقه منذ عودة الزمالك من معسكر الكويت، على الرغم من أن الميرغني أخبر الجهاز الفني بإصابته بنزلة برد شديدة منعته من الحضور.

back to top