أعرب خالد خليفة العازمي عضو قائمة الإصلاح والتطوير الفائزة بانتخابات نادي الساحل التي جرت أمس الأول عن سعادته بالفوز بالدورة المقبلة لإدارة مجلس إدارة نادي الساحل من 2012-2016، وقال: "أحمد الله على هذا الانتصار الذي اعتبره تكليفاً من أعضاء الجمعية العمومية وديناً في عنقي وعنق جميع أعضاء القائمة، وسنسعى جاهدين لنكون عند حسن الظن".

Ad

وتمنى خليفة أن يكون اسم القائمة وهو "الإصلاح والتطوير" هو "شعار العمل في الفترة المقبلة كما وعدنا إخواننا أعضاء الجمعية العمومية، وسنسعى بكل السبل إلى إصلاح جميع مشاكل النادي وتطويره بشكل يواكب النظم الحديثة في إدارة الأندية الرياضية"، مؤكداً آن أبوابهم ستكون مفتوحة دائماً أمام الجميع.

ووجه خليفة الشكر إلى قائمة "الجميع" المنافسة برئاسة محمد الثلاب، مؤكداً أن الفائزين والخاسرين إخوان يسعون ويطمحون إلى خدمة ناديهم الساحل ورفع شأنه.

المناصب التنفيذية

وأعلن خليفة أن المناصب التنفيذية سيتم توزيعها كما تم عليه الاتفاق مسبقاً بين أعضاء القائمة، إذ سيتولى غصن العجمي رئاسة مجلس الإدارة، وسيكون فالح المطيري نائباً للرئيس، وخالد خليفة أمينا للسر، وجابر المري أمينا للصندوق، وأحمد الدلماني المدير الداخلي للنادي.

وكانت انتخابات نادي الساحل قد أسفرت عن فوز كاسح لقائمة "الإصلاح والتطوير" برئاسة غصن العجمي.

وتمكنت القائمة من الفوز بجميع مقاعد مجلس الادارة الـ11 امام قائمة "الجميع" التي كانت تقود النادي خلال السنوات الأربع الماضية.

وحصل غصن العجمي على المركز الأول بـ 2669 صوتا، وحل حسن العجمي ثانيا بـ 2602 صوت، وعبداللطيف العنزي 2555 صوتا، فيما جاء خالد العازمي في المركز الرابع بـ 2551 صوتا، وجابر المري في المركز الخامس بـ 2547 صوتا.

وحصل احمد الشمري على المركز السادس بـ 2538 صوتا، وأحمد الدلماني على المركز السابع بـ 2528 صوتا، وجاء مطلق العازمي ثامناً بـ 2526 صوتا، وفالح المطيري تاسعاً بـ 2506 اصوات، بينما حل فارس الصبيحي عاشرا بـ 2504 اصوات، وطارق الشمري في المركز الـ 11 بـ 2427 صوتا.

يذكر ان عدد اعضاء الجمعية العمومية لنادي الساحل بلغ 8250 عضوا، وقد بلغ عدد من أدلى بصوته في انتخابات أمس 4224 عضوا.