اختبار صعب لسان جرمان أمام رين

نشر في 17-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-11-2012 | 00:01
يخوض متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جرمان اختبارا صعبا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يستضيف رين التاسع اليوم السبت.

ويتقاسم باريس سان جرمان ومرسيليا الصدارة برصيد 23 نقطة لكل منهما مع افضلية فارق الأهداف لفريق العاصمة، بينما يملك الفريق الجنوبي مباراة مؤجلة امام ليون الثالث سيخوضها في 28 نوفمبر الجاري. ويسعى باريس سان جرمان الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الاخيرتين بخسارته امام ضيفه سانت اتيان 1-2، وتعادله مع مضيفه مونبلييه حامل اللقب 1-1. وتصطدم رغبة أصحاب الأرض بالفوز بالفترة الرائعة التي يمر بها رين صاحب 5 انتصارات في مبارياته الست الأخيرة، وهو سيسعى بدوره الى كسب النقاط الثلاث للاقتراب اكثر من فرق الصدارة.

من جهته، ينتظر سانت اتيان الرابع (21 نقطة) اي تعثر لثلاثي المقدمة لاقتناص الريادة، عندما يحل ضيفا على ايفيان السابع عشر السبت. ويلعب اليوم اجاكسيو العاشر مع سوشو الثامن عشر، وتروا التاسع عشر مع نانسي صاحب المركز العشرين الاخير، وبريست السادس عشر مع باستيا الثالث عشر، وفالنسيان الخامس مع مونبلييه الرابع عشر.

back to top