معرفي: «التغيير» ستعيد العربي إلى عصوره الذهبية

نشر في 19-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-10-2012 | 00:01
أكد رئيس قائمة التغيير بالنادي العربي عبدالرزاق معرفي أن الهدف الأساسي للقائمة هو عودة النادي إلى عصوره الذهبية، وتنمية الموارد من خلال جذب رؤوس الأموال المستثمرة.
أعلن عبدالرزاق معرفي رئيس قائمة أسرة التغيير التي ستخوض الانتخابات المقبلة على مقاعد مجلس الإدارة أن تغيير اسم القائمة من أسرة النادي الى قائمة اسرة التغيير، الهدف منه التأكيد على أن النادي العربي سيشهد تغييراً جذرياً في الفترة المقبلة، ليس في الأسماء فحسب بل في كل ما يخص النادي، كي يعود مجدداً إلى سابق عصوره الذهبية ثقافيا واجتماعيا ورياضيا.

وأضاف معرفي خلال الموتمر الصحافي الذي عقد بديوان الملا مساء أمس الأول إلى أنه في حال فوز القائمة بالانتخابات المقبلة سيعمل على جذب الكفاءات من أبناء النادي.

وتابع: "هناك خطة لدعم موارد النادي تتمثل في جذب رؤوس الأموال المستثمرة، خصوصاً أن الدعم المادي الذي تقدمه الهيئة للأندية غير كاف على الرغم من أنه جيد".

واختتم معرفي كلامه قائلاً للكاظمي: "ليس من العيب أن تحاول وتفشل... لكن العيب في الاستمرار في الفشل!. ومن يسعى إلى خدمة الأندية ليس بالضرورة من مقاعد مجالس الإدارات".

عبدالصمد: انضممت إلى القائمة عن قناعة

من جانبه، قال خالد أحمد عبدالصمد العضو السابق في قائمة أسرة النادي، إنه انضم الى قائمة أسرة التغير لاقتناعه بأهداف القائمة، مشدداً على أن قراره بالرحيل عن قائمة أسرة النادي يرجع إلى وجود عاملين بالنادي لا عمل لهم، وهو ما سعى إلى منعه خلال وجوده في منصبه كأمين سر مساعد في الدورة الماضية.

المزيدي: الاهتمام بالمراحل السنية

من جهته، قال مرشح القائمة فؤاد المزيدي إن الاهتمام الأساسي سيكون بالمراحل السنية في كل الألعاب، والارتقاء بمستوى الفرق في حصد نقاط كأس التفوق، الذي شهد هبوطا كبيرا في السنوات الماضية، بسبب الاهتمام بفرق الكبار دون الاهتمام بفرق المراحل السنية.  

المقصيد: عودة رجالات النادي

وبدوره، قال مرشح القائمة فيصل المقصيد إن رجالات العربي عملوا بقوة من أجل تخطي أية عقبات كانت تواجه النادي، وذلك بالتنسيق مع مجالس الادارات السابقة، لكن الوضع تغير كثيراً في القترة الماضية، حيث عزف هؤلاء الرجال عن التدخل تماماً في كل ما يخص النادي، وذلك نظراً للقرارات المنفردة في مجلس الادارة الحالية، مشيرا إلى أن عودة رجالات النادي أهم بنود القائمة.

المؤمن: الأندية تفوقت على العربي

أما مرشح القائمة محمد المؤمن فأكد أن هناك أكثر من ناد تفوق على النادي العربي، على الرغم من أن هذه الاندية مواردها محدودة جدا، مبيناً أن الزيادة عدد النقاط في كأس التفوق العام ترجع إلى إدخال لعبات جديدة، وليس الاهتمام باللعبات التي تفوق فيها النادي سابقاً.

الناصر: سنكمل ما بدأه المجلس السابق

ومن ناحيته، أشار مرشح القائمة فاخر سيد الناصر إلى ان القائمة في حال فوزها ستعمل على استكمال ما نجح فيه المجلس الحالي، في حين ستسعى بقوة إلى تلافي الاخطاء التي وقع فيها المجلس، مضيفاً أن الفترة المقبلة ستشهد اعتماد النادي على دعم ابنائه من خلال استمارات سيتم توزيعها عليهم سيتم من خلالها تحديد المبلغ الذي سيدعم به النادي بشكل شهري.

لقطات

● استهل أعضاء قائمة التغيير المؤتمر الصحافي بالوقوف دقيقة، كحداد على روح المرحوم سمير سعيد، وتم ذكر أسماء من لقي نحبه من أبناء النادي في الفترة السابقة  أمثال محمد الملا، وإبراهيم التكريت، وعبدالله الكندري.

● شهد المؤتمر وجود عدداً من رجالات النادي العربي بينهم المعلق الرياضي الشهير خالد الحربان وجاسم السبتي، واللذان أعلنا دعمهما للنادي وقدما العديد من النصائح لأعضاء القائمة.  

● قال أحد أعضاء الجمعية العمومية خلال المؤتمر الصحافي "إن الاستقالة التي تقدم بها عضو مجلس الإدارة السابق ياسر أبل قد كشفت النقاب عن سياسة مجلس الإدارة".

back to top