المرحلة الأولى من رالي الكويت انطلقت بمشاركة 18 سائقاً

نشر في 21-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2012 | 00:01
النجادي والشمالي من خلف مقود الـ MINI يؤكدان الحفاظ على اللقب

بدأت المرحلة الأولى من منافسات رالي الكويت 2013 بمشاركة 18 متسابقاً كويتياً وخليجياً، عليهم اجتياز المراحل الـ6 المتبقية، التي تختتم في 23 مارس من العام المقبل.
انطلق صباح أمس من منطقة الجليعة جنوب البلاد وتحديدا بجانب فندق ومنتزه سيشل الجولة الأولى لبطولة الكويت للراليات 2013، التي ينظمها النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الآلية، بمشاركة 18 متسابقا كويتيا وخليجيا، تحت رعاية محافظ الاحمدي الشيخ ابراهيم الدعيج الصباح، وحضور رئيس لجنة الراليات بالنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ عذبي النايف، ويعد تنظيم البطولة في الكويت بهذا الرقم من المشاركين قياسيا من حيث النسبة.

وكانت الانطلاقة الرسمية للجولة الأولى من البطولة بدأت في السابعة والنصف من مساء أمس الأول من أمام فندق سفير الفنطاس، حيث اعطى رئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي النايف اشارة البدء لانطلاق الجولة الأولى، في حضور عدد من المسؤولين وعشاق اللعبة وملاك سيارة MINI التي يتولى دفة قيادتها القبطانان اللذان لمع نجمهما العام الماضي مشعل النجادي وعلي الشمالي.

ويتنافس المشاركون في الرالي على 5 مراحل متبقية خاصة بالسباق بمسافة 97 كيلومترا تقريبا، على ان تستكمل الخمس مراحل المتبقية في 16 و17 نوفمبر، ومن ثم التحدي الثالث في 28 و29 ديسمبر، والرابع في 11 و12 يناير من لعام المقبل، ويليه التحدي الخامس 22 و23 فبراير، وأخيرا 22 و23 مارس من العام ذاته.

وأكد النايف في تصريح سابق له ان حجم هذه المشاركة "ما هو الا دليل جيد لسمعة بطولة الكويت للراليات المحلية التي اكتسبتها من خلال التنظيم الذي يطبق فيه أدق التفاصيل الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات (أف آي ايه) الى جانب جغرافية المراحل التي تقع بجنوب البلاد".

ومن جانبه، أثنى السائقان الكويتيان مشعل النجادي وعلي الشمالي من فريق MINI على الجهود المبذولة، مؤكدين حرصهما على تحقيق انجاز يضاف الى رصيد ابطال الكويت والمحافظة على اللقب الذي حصداه الموسم الماضي، واعدين جماهيرهما بتقديم اداء مشرف يحمل في مراحله المتتالية جملة من التشويق.

وتقدم النجادي والشمالي بالشكر الى جميع المساهمين في البطولة بدءا من الشركات والمؤسسات الراعية لهما، وكذلك للمسؤولين في الهيئة العامة للشباب والرياضة، وصولا إلى القائمين على النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الآلية على التنظيم الرائع.

back to top