أربعة لقاءات في دوري السلة

نشر في 28-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2012 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم اربعة لقاءات في منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام لكرة السلة اذ يلتقي العربي مع الكويت وكاظمة مع الجهراء واليرموك مع القادسية والشباب مع الصليبيخات.
تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام لكرة السلة في الخامسة مساءً، حيث يستضيف القادسية اليرموك على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية وتليها في السابعه مباراة كاظمة مع الجهراء وتشهد صالة نادي الشباب مباراة العربي مع الكويت في الساعة الخامسة وتليها مباراة الشباب مع الصليبيخات.

في المباراة الاولى يلتقي اليرموك صاحب رصيد 9 نقاط مع القادسية برصيد 6 نقاط في مباراة سيحاول بها ابناء مشرف مجاراة خصمهم الذي هزم حامل اللقب في الجولة السابقة.

ويسعى الاصفر الى الضرب بقوة بقيادة مدربه البوسني منصور بايراموفيتش لاستعادة لقبه الذي ضاع منه الموسم الماضي

ويملك الفريقان نخبة من اللاعبين المميزين امثال عبدالله الصراف وفهاد السبيعي والاميركي تايرون من جانب القادسية، والأخوين احمد وعلي صفر والصربي كاديك من جانب اليرموك.

كاظمة والجهراء

وفي المباراة التي تجمع كاظمة برصيد 9 نقاط مع الجهراء برصيد 5 نقاط تبدو الامور تسير لمصلحة البرتقالي بقيادة مدربه التونسي عادل التلاتلي الذي يسعى الى الظفر بنقاط الفوز، وتعويض خسارته المثيرة من القادسية في المباراة الاخيرة له لاسيما مع الحالة السيئة التي يعيشها فريق الجهراء حالياً بسب غياب عبدالعزيز ضاري ابرز لاعبيه بعد رفض الادارة اعارته الى الاندية بالإضافة إلى هروب محترفه سكودت الذي زاد اوجاع الفريق الذي سيقوده في مباراة اليوم المدرب الصربي زوران رسمياً بعد ان انهى اجراءات تعاقده معه.

الكويت والعربي

وفي المباراة الثالثة التي تجمع المتصدر الكويت برصيد 10 نقاط مع العربي برصيد 8 نقاط سيحاول الاخضر مجاراة الأبيض الذي يعتبر افضل الفرق حتى الان بناءً على نتائج ومستويات المباريات التي خاضها، والتي قدم بها نفسه كفريق متكامل من جميع الجوانب بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان بيد ان العربي لن يكون صيداً سهلاً نظراً لتطور مستوى الفريق بقيادة المدرب الوطني سعود الرباح خصوصاً بعد تعاقد الادارة مع المحترف الامريكي هارتس الذي قدم الى جانب زملائه مباراة جيدة امام كاظمة حامل اللقب في الجولة الماضية وخسر في الثواني الأخيرة.

الصليبيخات والشباب

اما المباراة الاخيرة التي تجمع الصليبيخات والشباب صاحبي المركزين التاسع والعاشر برصيد متساو 5 نقاط فستكون الاثارة حتماً حاضرة بها نظراً لتقارب مستوى الفريقين مع افضلية نسبية للأول الذي تألق كثيراً في الجولة الماضية وهزم الجهراء.

ويملك مدربا الفريقين الوطنيان خالد القلاف (الشباب) وخالد الصعب (الصليبيخات) العديد من الاوراق المربحة التي بإمكانها أن تشعل المباراة بينهما.

back to top