حمادة يقود السالمية إلى الفوز على كاظمة بثلاثية

نشر في 10-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-11-2012 | 00:01
No Image Caption
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية أول انتصاراته هذا الموسم على حساب مضيفه كاظمة بثلاثة أهدف من دون رد، في المواجهة التي جمعتهما أمس في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز، وذلك تحت قيادة مدربه الجديد عبدالعزيز حمادة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد السالمية إلى 5 نقاط ومازال الفريق في المركز الأخير، في حين تجمد رصيد كاظمة عند النقطة العاشرة، في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الجهراء.

هدف ملغى للسالمية

جاء الشوط الأول من اللقاء متوسط المستوى، حيث انحسر اللعب في منتصف الملعب، حتى الدقيقة 27، والتي شهدت هدفا للاعب السالمية حماد العبيدلي، غير أن حكم اللقاء ثارم العنزي ألغاه بقرار مشكوك في صحته، مواجهاً سيلاً من اعتراضات الجهازين الفني والإداري للسالمية.

منح الهدف الملغى الأفضلية لمصلحة لاعبي السماوي، وكانوا قريبين من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 30، بيد أن العارضة تصدت لتسديدة المحترف السوري محمد زينو، ليشددوا من هجماتهم، وينجح زينو هذه المرة في وضع السماوي في المقدمة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، اثر انفراده بالحارس عبدالعزيز فتحي كميل، لينتهي الشوط الأول بفوز السالمية بهدف من دون رد.

كاظمة يهاجم والسماوي يحرز

وفي الشوط الثاني، هاجم كاظمة منذ البداية، وعكس سير الأحداث، ينجح لاعب السالمية نايف زويد في مضاعفة النتيجة بهدف "ملعوب" أحرزه في الدقيقة 59 من تمريرة سحرية للأردني عدي الصيفي، ومع مرور الوقت يكتسب لاعبو السالمية الثقة بالنفس، في المقابل يصاب لاعبو كاظمة بالتوتر، ويفشلون في تقليص الفارق، في حين نجح مدافع السالمية نواف جواد في إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 30 برأسية متقنة على يسار كميل، لينتهي اللقاء بفوز السالمية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

back to top