شيكابالا يرفض تجديد إعارته للوصل الإماراتي

نشر في 17-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-12-2012 | 00:01
No Image Caption
رفض محمود عبد الرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى صفوف نادي الوصل الإماراتي حتى نهاية هذا الموسم، تجديد مدة استعارته مع ناديه في الإمارات. وأبلغ شيكابالا مسؤولي الزمالك برغبته في العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء، بشرط وحيد يتمثل في عودة مسابقة الدوري الممتاز المحلي في الموسم الجديد، رغم المقابل المالي الكبير الذي يتقاضاة من جانب مسؤولي الوصل خلال موسم الإعارة.

في الوقت نفسه قرر البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأبيض الاستغناء عن خدمات الثلاثي الأجنبي المقيد بقائمة الزمالك المحلية هذا الموسم، وهم البنيني رزاق أوموتويوسي قلب الهجوم، والكاميروني ألكسيس موندومو لاعب خط الوسط المدافع، والبوركيني عبدالله سيسيه صانع الألعاب، بحجه عدم اقتناعه بقدراتهم البدنية والفنية في الفترة المقبلة، رغم حاجة الجهاز الفني إلى وجود الأفارقة الثلاثة خلال مباريات بطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية، التي من المنتظر أن تنطلق في منتصف شهر فبراير القادم.

وعلمت "الجريدة" أن لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام ستقوم بتسويق اللاعبين الثلاثة لتحقيق أعلى استفادة مالية من ورائهم في ظل ارتباطهم بعقود رسمية مع مجلس الإدارة.

على الجانب الآخر، طلبت لجنة الكرة بالزمالك التعاقد مع أحمد تمساح قلب هجوم نادي الداخلية، للانضمام إلى صفوف البيت الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، على سبيل الإعارة مدة موسم واحد فقط، للمشاركة مع الفريق في منافسات بطولة إفريقيا.

back to top