غوارديولا يقترب من تشلسي

نشر في 07-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2012 | 00:01
No Image Caption
 كشفت تقارير إخبارية أمس الأول أن المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا، صاحب الإنجازات مع فريقه السابق برشلونة، اقترب من اختيار تدريب فريق تشلسي الإنكليزي بطل أوروبا.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" بأن غوارديولا سيعود للتدريب الموسم المقبل وسيختار بين كبار أندية أوروبا، "وأنه أفصح للمقربين منه أن تشلسي هو الفريق المفضل لديه".

ولايزال غوارديولا (41 عاما) يعيش حاليا في نيويورك الأميركية، حيث يقضي عاما كإجازة بعيدا عن العمل، بعد أربعة مواسم مضنية مع برشلونة قاده خلالها لـ14 لقبا: (لقبان لدوري أبطال أوروبا ولقبان لكأس العالم للأندية، ولقبان لكأس السوبر الأوروبية، وثلاثة ألقاب لليغا، ولقبان لكأس ملك إسبانيا، وثلاثة ألقاب لكأس السوبر الإسباني).

ولا تعد هذه المرة الأولى الذي تربط فيها الصحافة بين تشلسي الذي يملكه الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، والمدرب الكتالوني، وطرح اسمه كثيرا الموسم الماضي، عندما تولى روبرتو دي ماتيو قيادة الفريق خلفا لأندري فيلاش بواش.

ويمر "البلوز" بأسوأ فتراته منذ بداية الموسم، بعدما نال خسارته الأولى في البريميرليغ الأسبوع الفائت أمام مانشستر يونايتد لينقض الأخير على صدارة البطولة. (إفي)

back to top