راموس: كنت مديناً بفرحة هدف لأوزيل

نشر في 19-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-11-2012 | 00:01
قال مدافع فريق ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس إنه أهدى الهدف، الذي سجله، إلى زميله الألماني مسعود أوزيل، لأنه كان "مدينا له باحتفال".

وأوضح راموس، عقب لقاء فريقه أمام أتلتيك بلباو، ان أوزيل "يعاني موسما سيئا، لكن الأمور آخذة في التحسن الآن، سواء بالنسبة له أو للفريق. نحن نشهد أوقاتا جيدة على المستويين الفني والذهني".

وتجنب اللاعب الدخول في الجدل المثار حول زميله في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، لكنه أكد أن الأخير لا يبدو "حزينا"، لكنه "يعيش على الأهداف، هو طموح جدا وربما يكون قد أصابه الحزن لعجزه عن التسجيل، لكنه بالتأكيد سعيد بفوز الفريق".

وحول مباراة أتلتيك بلباو، التي انتهت بفوز الريال بخمسة أهداف لهدف، قال: "لم نحظ بقسط من الراحة لكنني سعيد بالنتيجة وبهدفي الذي أحرزته، دخلنا اللقاء منذ دقيقته الأولى مفعمين بالحماس، والآن يمكننا أن نفكر في مباراة مانشستر سيتي. إنها واحدة من تلك المباريات التي تلعبها مرة في الحياة ويتطلع أي لاعب لخوضها".

وكان راموس قد أحرز ثاني أهداف ريال مدريد أمس من صناعة أوزيل، وقدم أداء جيدا للغاية، فضلا عن إحرازه هدفا منذ أيام في اللقاء الودي بين منتخب بلاده ومنتخب بنما.

back to top