عقلة: عجب المغادر الوحيد والمحترفون يعودون غداً

نشر في 28-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2012 | 00:01
أعلن مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت عادل عقلة أن المهاجم خالد عجب سيكون اللاعب الوحيد الذي سيترك صفوف الفريق هذا الموسم بإعارته الى نادي السالمية خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ولن يتم خروج أي لاعب آخر إلى أي ناد محلي.

وأضاف أن الأبيض وافق على العرض المقدم من السالمية لمنح عجب الفرصة للمشاركة بشكل أساسي والمساهمة في استعادة مستواه بعد الغياب الطويل عن الملاعب، مؤكدا انه لا توجد عروض لأي لاعب آخر في الفريق، وكذلك لا يوجد نية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد التجانس الكبير الذي وصل إليه الجهاز الفني بقيادة الروماني ايوان مارين.

وصول المحترفين

وفي سياق متصل، أكد عقلة وصول محترفي الأبيض التونسيين عصام جمعة وشادي الهمامي، والبرازيلي روجيرو، والبحريني حسين بابا، غدا عقب الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد انتهاء الأبيض من منافسات بطولة كأس ولي العهد، وخروجه من الدور الربع النهائي أمام العربي بالركلات الترجيحية.

إلا أن الأربعة سيغيبون عن لقاء الأبيض أمام خيطان غدا ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، للحصول على الإعداد الكافي للدخول في مباريات الفريق.

back to top