فالكاو: لن نرضى بالتعادل في الديربي

نشر في 28-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2012 | 00:01
No Image Caption
صرح الهداف الكولومبي راداميل فالكاو بأنه وزملاءه في فريق أتلتيكو مدريد لن يرضوا بنتيجة أقل من الفوز على الجار ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية في الجولة المقبلة من الدوري المحلي.

وقال فالكاو، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "دائما ننزل إلى الملعب برغبة الفوز، لا أرى في نفسي ارتياحا لفكرة السعي إلى التعادل، اللاعبون دائما يريدون الفوز".

وأكد أن تعطش ريال مدريد إلى الفوز للإبقاء على حظوظه في الفوز بالدوري لا يثير قلقه، قائلاً: "لقد لعبت مباريات ديربي متعددة في أكثر من بلد، وأعرف أن اللاعبين ينسون كل الظروف الخارجية حين يبدأ اللعب، الأمر يكون متحرراً من الضغوط".

ويتخلف ريال مدريد، بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري، وثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف ما يجعله في حاجة ماسة إلى الفوز، خاصة أن اللقاء سيقام بين أنصاره على ملعب سانتياغو برنابيو.

ولم يفز أتلتيكو في ملعب ريال مدريد منذ عام 1999، وهو الموسم الذي شهد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وبعيداً عن الديربي، كشف فالكاو أنه تعلم الكثير من مهارات مهاجمين سابقين مثل البرازيلي رونالدو والأرجنتينيين غابرييل باتيستوتا وإرنان كريسبو، مشيرا إلى رغبته دوما في تطوير مستواه.

وقال فالكاو: "في بداياتي كنت اتابع مهاجمين على مستوى عال جدا وقد تعلمت منهم الكثير , تابعت معظم المباريات التي كان يخوضها الأرجنتيني باتيستوتا وقد تعلمت منه الكثير فقد كان يحرز اهدافا من جميع الزوايا وفي أحلك الظروف, كذلك الحال بالنسبة للبرازيلي رونالدو والأرجنتيني كريسبو".

وعن صداقاته في ريال مدريد، قال فالكاو إنه تعرف على البرازيلي كاكا من خلال مواظبتهما على الصلاة في الكنيسة، كما سبق وتحدث مع كريستيانو رونالدو لأن وكيل أعمالهما واحد، في حين لعب مع غونزالو هيغوايين في ريفر بليت الأرجنتيني سابقا.

(إفي)

back to top