اعترف إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بأن بروسيا دورتموند الألماني نجح في استغلال الثغرة بالجبهة اليسرى التي شغلها الغاني مايكل إيسيان.

Ad

وأوضح كاسياس في تصريحات تلفزيونية عقب خسارة فريقه أمام بطل ألمانيا بملعبه سيجنال إيدونا بارك "دورتموند كان أفضل في الملعب، نجحنا في السيطرة على إيقاع المباراة في الشوط الأول فقط، وعندما حاولنا تكرار الأمر في الشوط الثاني داهمونا بهدف الفوز".

ودافع عميد اللاعبين الإسبان عن زميله المدافع البرتغالي بيبي بعد الهفوة التي تسببت في الهدف الأول للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مشيرا إلى أن "الناحية اليسرى كانت ضعيفة دفاعيا".

وأشار كاسياس إلى أن لقاء الإياب في سانتياغو برنابيو بمدريد سيكون "شديد الخصوصية"، مبينا أنه "لا بديل عن النقاط الثلاث لاستعادة الصدارة".

ألونسو: التعادل كان الأحق

 من جانبه، قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو عقب الخسارة، ان التعادل كان النتيجة العادلة للمباراة.

وأكد اللاعب "قدمنا مباراة جيدة، التعادل كان النتيجة الأكثر عدلا، لكن الآن ستتغير بانوراما التشامبيونز، مباراتنا أمامهم في البرنابيو وأمام مانشستر سيتي في إنكلترا ستكونان في غاية الصعوبة. يمكن أن يحدث أي شيء، فالمستوى متقارب للغاية".

وحول عقدة الريال المستمرة بالهزيمة في ألمانيا، علق "ليس هناك عقدة نفسية باللعب في ألمانيا، دورتموند فريق رائع وقدم مباراة جميلة".