انتزع فريق الكويت فوزاً مستحقاً من منافسه اليرموك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شواط واحد أمس الاول في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة.

Ad

جاءت نتائج الاشواط كالتالي (25-14، و25-15، و22-25، و25-23)، بذلك رفع الكويت رصيده الى اربع نقاط في المركز الرابع، بينما اليرموك بنقطتين في المركز العاشر.

وجاءت المباراة سريعة وقوية وتمكن فريق الكويت من إحكام سيطرته على مجريات الشوطين الاول والثاني بسهولة، بعدما تألق أحمد الملا والمحترف التونسي حمزة الرزقي في الضرب الساحق من المنطقة الامامية، لكن مع بداية الشوط الثالث تراجع أداء الأبيض وكثرت أخطاء لاعبيه الشخصية خاصة في استقبال الكرة الأولى والشق الدفاعي، ما أعطى اليرموك فرصة للتقدم وحسم الشوط لمصلحته.

وفي الشوط الرابع تمكن المدرب محمد كعبار من إعادة الانضباط الدفاعي للفريق مع نزول المعد المخضرم فيصل العجمي لينهي الابيض الشوط لمصلحته.

أدار اللقاء الحكمان الدولي عادل الحربي ومحسن ساكت.

القادسية والساحل

وفي مباراة أخرى فاز القادسية بسهولة على التضامن بثلاثية نظيفة (25-10، و25-14، و25-19) في مباراة شهدت نهايتها أحداثا مؤسفة، فبعد انتهاء المباراة وأثناء تصافح اللاعبين تلاسن لاعب التضامن صالح أحمد مع لاعب القادسية عامر السليم، وحاول كل لاعب منهما التهجم على الآخر، لكن تدخل العقلاء من الجانبين أنهى المشكلة.

وأكد حامد النصافي مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي التضامن أن إدارة النادي ستتخذ عقوبة رادعة في حق لاعب الفريق صالح أحمد بناء على ما بدر منه بعد نهاية مباراة القادسية، وذلك حتى لا يتكرر منه أو من أي لاعب مثل هذه الأفعال مرة أخرى.

وأخير تغلب الساحل بصعوبة على الفحيحيل بثلاثة شواط مقابل شوطين (25-16، و25-20، و12-25، و23-25، و15-9)، بذلك رفع القادسية والساحل رصيديهما إلى النقطة الرابعة، بينما ظل كل من التضامن والفحيحيل بدون رصيد.

نقل المباريات من صالة العربي

قرر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة نقل جميع المباريات الخاصة ببطولة الاتحاد "الدرجة الأولى" أو دوريات المراحل السنية التى كان مقرراً إقامتها على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي خلال شهر ديسمبر المقبل الى صالات أخرى تحدد لاحقاً، وذلك بعدما اعتذرت ادارة النادي عن عدم استضافة هذه المباريات بسبب انشغال الصالة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.