أجواء حماسية صباحاً في انتخابات الجهراء

نشر في 23-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2012 | 00:01
No Image Caption
عاشت الجهراء أمس أجواء حماسية منذ الصباح الباكر بين القوائم المتنافسة للوصول الى مجلس ادارة النادي خلال الدورة الرياضية القادمة (2012 - 2016)، إذ فتحت صناديق الاقتراع في مختلف اللجان في التاسعة صباحاً، واستمرت الى الثامنة مساء.

وكان لممثلي الهيئة العامة للشباب والرياضة دور بارز في تنظيم العملية الانتخابية، إذ قاموا بتوفير نسخ حديثة لكشوفات اعضاء الجمعيه العمومية معتمدة من الهيئة العامة للشباب والرياضة وفقاً للمعايير المطلوبة، فضلا عن توفير لوحات ارشادية لتوجه اعضاء الجمعية العمومية لمقرات لجان الانتخابات حسب الأحرف الابجدية.

وتواجدت عناصر الأمن بشكل مكثف في مختلف ارجاء النادي، بالاضافة الى الشارع المقابل، لتنظيم حركة السير.

ولم تمنع شدة حرارة الجو، تسابق اعضاء الجمعية العمومية، لا سيما مؤيدي الكتل والمجاميع الانتخابية، للادلاء بأصواتهم لاختيار المجلس الجديد، اذ كان لافتاً حضور كبار السن خلال الفترة الصباحية فضلاً عن تزاحم الناخبين على لجنة (3) التي تضم حرف "ع" ولجنة رقم (6) التي تستقبل الناخبين بحرف "م".

وكان مندوبو قائمة "الجهراء" برئاسة دهام الشمري و"الاتحاد" برئاسة خالد الجارالله منتشرين بشكل لافت لحصر اعداد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم والاتصال بمن لم يحضر من قواعدهم الانتخابية، عبر تشكيل لجان متفرقة لضمان الاغلبية والفوز بالمقاعد الـ11. وقد بلغت نسبة التصويت خلال الفترة الصباحية 18% حسب ما توقعه رئيس اللجنة ممثل الهيئة العامة للشباب والرياضة فلاح الدبيس.

وبدوره، أشاد ضاري برجس امين سر اتحاد كرة السلة عضو الجمعية العمومية في النادي اثناء ادلائه بصوته بحسن التنظيم، واصفاً إياه بالممتاز موجهاً شكره إلى رجال الداخلية والهيئة العامة للشباب والرياضة، متمنياً من المجلس المقبل النهوض بالألعاب والمحافظة على مواهب النادي وصقلها.

back to top