الزمالك يشكو راعي معسكره لـ «الفيفا»

نشر في 12-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2012 | 00:01
نظراً للأضرار المادية والفنية التي لحقت بنادي الزمالك من سوء معاملة الشركة المنظمة لمعسكر فريق الكرة في الكويت، قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء، التقدم بشكوى إلى الاتحاد الكويتي (غير الشرعي) لكرة القدم والاتحاد الدولي "فيفا".
أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قرر رسمياً التقدم بشكوى إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم والاتحاد الدولي «فيفا» ضد شركة «ميديا فيجين» المنظمة لمعسكر فريق الكرة في الكويت بسبب سوء تنظيم المعسكر، بالإضافة إلى عدم سداد مستحقات النادي.

وأوضح عباس أن الزمالك سيطالب في الشكوى بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة البالغة 25 ألف دولار، بخلاف تعويض مادي آخر عن الأضرار المادية والفنية التي لحقت بالنادي من سوء معاملة الشركة، موضحاً أن عودة الفريق من الكويت إلى القاهرة أمس (الخميس) جاء بقرار من مجلس الإدارة.

وبخصوص مواجهة اتحاد جدة السعودي أوضح عباس أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي بشأن المباراة وكلها اتصالات شفوية وفي حالة وصول عرض رسمي سيسافر الفريق إلى السعودية.

في سياق آخر، وافق مجلس إدارة الزمالك رسمياً على قبول استقالة الثنائي عمرو الجنايني وروكسان حلمي عضوي المجلس بالتعيين، حيث أكد المهندس رؤوف جاسر عضو مجلس الإدارة أنه تم توجيه خطابي شكر لهما على المجهود الذي بذلاه في فترة تواجدهما بالمجلس الأبيض.

من ناحية أخرى، تعقد لجنة الكرة برئاسة الكابتن حمادة إمام اجتماعا اليوم (الجمعة) لمناقشة العديد من الملفات المهمة في مقدمتها أحداث معسكر الكويت، ووجهت اللجنة الدعوة إلى البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق، لحضور الاجتماع.

back to top