اتحاد الإسكواش يحتفل باليوم العالمي للعبة

نشر في 14-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2012 | 00:01
يقيم الاتحاد الكويتي للاسكواش احتفالية يوم 20 أكتوبر الجاري، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للاسكواش، الذي سيشهد إقامة بطولة للبراعم تحت 11 سنة.

وأكد رئيس الاتحاد حسين مقصيد أن الهدف الرئيسي من الاحتفالية هو نشر اللعبة بين النشء، مشيراً إلى مخاطبة الأندية لإرسال أسماء اللاعبين الراغبين في المشاركة فيها، كما وجه الدعوة أيضا إلى الجماهير المهتمة باللعبة للمشاركة في الاحتفالية التي ستكون عبارة عن يوم رياضي عالمي.

من جانب آخر، أعلن مقصيد أن الاتحاد سينظم خلال الفترة من 6 حتى 10 نوفمبر المقبل بطولة إيكيا الدولية الرابعة، بمشاركة لاعبين كويتيين وعالميين.

وفي سياق منفصل، قرر مجلس إدارة الاتحاد إقامة معسكر لمنتخبي الناشئين والشباب تحت 15 و19 سنة في القاهرة، خلال الفترة من 14 حتى 21 نوفمبر المقبل، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستنطلق منافساتها بالعاصمة المصرية في 22 نوفمبر المقبل، ويتكون الوفد من عبدالله السبيعي رئيسا، وأمين السر المساعد حمد الرشيدي إداريا، والمدربين ناصر زهران وماجد خان، إضافة إلى تسعة لاعبين.

كما وافق المجلس على إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأول في القاهرة، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 6 ديسمبر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في قطر خلال الفترة من 7 حتى 14 ديسمبر المقبل.

back to top