الربيعي: منوعات التلفزيون تحضر لسهرة مع شادي الخليج

نشر في 08-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-11-2012 | 00:01
No Image Caption
كشف مدير إدارة المنوعات في تلفزيون الكويت عبدالحميد الربيعي عن استعداد إدارته لتسجيل سهرة مع المطرب القدير شادي الخليج، في الأيام القليلة المقبلة، وهي من إعداد أحمد خورشيد وإخراج جابر الحربي.

وأضاف الربيعي أن السهرة ستتضمن الكثير من المحطات الفنية المهمة من مشوار شادي الخليج التي سيتحدث عنها بنفسه، كما ستشارك فرقة المعهد العالي للفنون الموسيقية في هذه السهرة وسيغني أفراد منها أعمال الضيف الغنائية.

ومن جانب آخر، تستعد إدارة المنوعات لمواكبة المناسبات والأعياد الوطنية من خلال تنظيم وتسجيل العديد من الحفلات الغنائية، وتصوير بعض الأغنيات الوطنية.

يذكر أن منوعات تلفزيون الكويت نجحت في تصوير مقابلة تلفزيونية مع الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر، المعروف عنه أنه قليل الظهور إعلامياً، ورصدت مشواره الفني، وقامت فرقة المعهد العالي للفنون الموسيقية بقيادة جمال الخلب بعزف ست أغنيات لعبدالكريم، هي: وداعيه، وما نسيناه، غريب، من بين الناس، ردي الزيارة، آه يا الأسمر يا زين، وقام بغنائها طالبان من المعهد وهما علي بن حيدر ومحمد الموسى. السهرة من إعداد أحمد خورشيد وتقديم ممدوح العبدالمحسن وإخراج جابر الحربي.

back to top