ظروف صعبة تلاحق «يد» الأخضر قبل «الآسيوية»

نشر في 24-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 24-10-2012 | 00:01
No Image Caption
بينما تسابق الأندية الآسيوية الزمن من أجل الاستعداد الجيد لخوض منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال في الدوحة عاصمة قطر مطلع نوفمبر المقبل، تلاحق فريقَ النادي العربي ظروف صعبة تحول دون ظهوره بشكل جيد خلال البطولة.
 تلاحق الظروف الصعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي الذي يستعد لخوض منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال المقرر إقامتها في الدوحة عاصمة قطر مطلع الشهر المقبل، ويأتي في مقدمتها اعتذار عدد كبير من لاعبيه الأساسيين عن عدم السفر مع الفريق، بسبب ظروف الدراسة والعمل، ما سيؤدي حتماً إلى ظهور الأخضر، بطل الدوري الكويتي في الموسم الماضي، بشكل متواضع، وعدم استفادته من المشاركة الآسيوية.

يذكر أن اعتذار اللاعبين ساهم من قبل في عدم إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق استعداداً للبطولة المذكورة، حيث اكتفى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد غلوم بالتدريب الداخلي، والسفر إلى الدوحة يوم 28 الجاري، أي بعد إجازة العيد، لخوض بعض المباريات التجريبية قبل انطلاق منافسات البطولة، لكن يبدو أن الأمور ستتطور إلى ابعد من ذلك.

 انتظام اللاعبين

وما زاد الأمور تعقيداً في الفترة الحالية هو عدم انتظام اللاعبين في التدريب الداخلي وكثرة الغياب، الأمر الذي وضع الجهاز الفني في حيرة من أمره، خاصة مع عدم توافر الدعم المالي لجلب محترفين أجانب يعتمد عليهم الفريق خلال البطولة المقبلة.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن صفقة انتقال سالم عبدالسلام لاعب الدائرة في كاظمة، والذي استعان به الفريق خلال منافسات البطولة العربية الأخيرة في المغرب، تعثرت، وسيحاول الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة إيجاد حل سريع وجذري لهذه المشكلة سواء بتوفير الدعم المالي مع الوضع في الاعتبار الانتخابات المقبلة، أو دعم الفريق ببعض اللاعبين المحليين.

back to top