حرب شعواء على «تويتر» والـ «SMS» بين مدير مكتب وزير الشؤون وبعض المديرين

نشر في 23-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2012 | 00:01
الرشيدي تعتزم تعيين العوضي وكيلاً مساعداً لـ «الرعاية الاجتماعية»
اندلعت حرب إلكترونية بين مدير مكتب وزير الشؤون وبعض المديرين بسبب خلافات حول العمل.
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أن الوزيرة ذكرى الرشيدي بصدد توقيع قرار بتعيين مدير إدارة العلاقات العامة في الوزارة عبدالعزيز العوضي وكيلا مساعدا لقطاع الرعاية الاجتماعية، خلفا للوكيل حمد المعضادي، الذي عين وكيلا لوزارة الشؤون خلفا للوكيل محمد الكندري.

على صعيد آخر، أثار تعامل مدير مكتب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل حفيظة قياديي ومسؤولي ومديري الوزارة، وهدد بعضهم بالتنازل عن منصبه إذا استمر المدير في مكانه، وكشفت مصادر مطلعة في الوزارة ان مدير إدارة التدقيق والرقابة في الوزارة، التابعة لمكتب الوزيرة، سيقدم على إجازة طويلة بسبب سوء تعامل مدير المكتب معه.

حرب شعواء

وأضافت المصادر: "أن حربا شعواء دارت بين مدير مكتب الوزيرة وبعض المديرين في الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وعبر الرسائل القصيرة على الهواتف النقالة، بشكل يسيء إلى مكتب الوزيرة، وتضمنت بعض الرسائل التي وصلت إلى الوزيرة الرشيدي عبارات مثل: إذا استمر مدير مكتبكم في منصبه فأرجو قبول اعتذاري عن عدم العمل في إدارة مكتب الرقابة التابعة لمعاليكم".

وكشفت أن أحد المديرين في الوزارة يعد ملفا يتضمن جميع شكاوى الموظفين من تعامل مدير مكتب الوزيرة، لتقديمه إلى الرشيدي، بعد أن تقدم بشكوى على خلفية تدخله في عمله، والسعي إلى تجاهله أمام الموظفين التابعين لإدارته بشكل يسيء إليه.

الفتوى والتشريع

ولفتت إلى أن هناك كتابا صادرا عن ديوان الخدمة المدنية وإدارة الفتوى والتشريع يقضي بإلغاء قرار تعيينه مديرا لمكتب وزير الشؤون، بعد أن تقدم أحد المديرين بشكوى، ورفع قضية إدارية أكد فيها أحقيته بالمنصب، إلا أن أحد مسؤولي الوزارة "طمطم" على الموضوع، وجمد من طالب بحقه في المنصب.

back to top