ريكيلمي ينتقد رئيس بوكا

نشر في 08-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2012 | 00:01
No Image Caption
اتهم خوان رومان ريكيلمي أمس الأول دانييل أنجليتشي رئيس نادي بوكا جونيورز بمنعه من الانتقال إلى الدوري البرازيلي لكرة القدم، في الوقت الذي طالب فيه مشجعو نادي العاصمة الأرجنتينية بعودة كارلوس بيانكي، أكثر المدربين نجاحاً في تاريخ الفريق إلى تدريبه.

يأتي ذلك في الوقت الذي عرض فيه بوكا جونيورز على مدربه الحالي خوليو فالتشوني تمديد تعاقده مدة عام آخر، وأشارت الصحافة المحلية إلى أن الأخير أمامه مهلة حتى الأحد المقبل للرد على العرض.

وفي مقابلات مع عدة قنوات تلفزيونية، أكد ريكيلمي أن أنجليتشي كان هو المسؤول عن عدم ممارسته لعبة كرة القدم في الأشهر الخمسة الأخيرة، لأنه "تباطأ في التوقيع على أوراق" رحيله عن بوكا جونيورز على ضوء اهتمام ناديي كروزيرو وفلامنغو البرازيليين. وقال "كنت قد حسمت أمري بالرحيل للعب هناك".

وعرض ريكيلمي جائزة حصل عليها الأربعاء في البرازيل، كتب عليها "إلى واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كأس ليبرتادوريس".

وقال إنه طلب من وكيل أعماله دانييل بولوتنيكوف أن يستأذن رئيس بوكا لعرض الجائزة باستاد "لابومبونيرا" معقل الفريق، لأنه حصل على الجائزة وهو يلعب في بوكا.

وقال ريكيلمي "كان يبدو لي أمرا منطقيا، لكنه (أنجليتشي) قال لا يمكن أن يكون ذلك في مباراة السبت، لذا عليّ أن أعرضها للجماهير عبر التلفاز. أمر مؤسف أنه رفض.

(د ب أ)

back to top