يواصل منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة استعداداته في معسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة اسطنبول التركية لخوض غمار المنافسات في البطولة العربية الثامنة عشرة لمنتخبات الرجال، المقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 4 الى 14 نوفمبر المقبل.

Ad

وفي ثالث مبارياته التجريبية خلال المعسكر حقق المنتخب فوزاً مستحقاً على مستضيفه فريق شوارغوجو التركي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وجاءت نتائج الأشواط (21-25، 25-21-25-21، 25-17).

وكان أزرق الطائرة فاز في مباراته التجريبية الأولى على منتخب جامعة اسطنبول بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ثم تعادل في مباراته الثانية التي لعبت من أربعة أشواط مع فريق بهشيليور التركي بشوطين لمثلهما، حيث تقدم منتخبنا في الشوطين الأول والثاني 25-19، 25-23 ثم تعادل بهشيليور بالشوطين الثالث والرابع 25-19، 26-24.

أداء قوي

وقال محمد البلوشي مشرف المنتخب في تصريح خاص لـ»الجريدة» ان مباراة المنتخب الأخيرة مع فريق شوارغوجو جاءت قوية وقدم الفريقان أداء جيدا خاصة منتخبنا الوطني الذي مثله سلطان خلف ومحمد اسحق ومشعل العمر وسلطان أحمد وناصر الرفاعي وعبدالرحمن المقحيط والليبرو عبدالعزيز شاكر والمعد عبدالله بوفتين، وظهر جميع اللاعبين بأداء مميز غلبت عليه السرعة والانضباط الدفاعي خصوصاً عن المنطقة الخلفية تحت قيادة الليبرو شاكر، وهجوم منظم برع فيه المعد بوفتين بتمريراته المتقنة على الشبكة. وأشار البلوشي إلى أن المعسكر يسير بشكل جيد والجهاز الفني بقيادة التونسي رياض الغندري حريص على أن يأخذ كل لاعب فرصته كاملة خلال الفترة الحالية ومستقبلاً في البطولة العربية، لافتاً إلى أن مستوى جميع اللاعبين في تقدم مستمر وملحوظ والحمد لله لا توجد إصابات كبيرة بين اللاعبين.

وأوضح البلوشي أن المنتخب سيلعب مبارياته التجريبية الرابعة بعد اجازة عيد الاضحى المبارك وغالباً ستقام يوم السبت أو الأحد المقبل وستكون مع نفس الفريق الذي التقاه في المباراة الأخيرة.