ستكون الفرصة سانحة أمام الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت لتحقيق فوز سهل، عندما يواجه منافسه الجهراء في الخامسة مساء اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، وتلي اللقاء في السادسة والنصف مساء مباراة اخرى تجمع بين العربي والتضامن.

Ad

والمباراتان مؤجلتان من منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام لكرة اليد، بسبب مشاركة فريقي العربي والكويت في منافسات البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة اليد، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وحصل فيها نادي الكويت على المركز الثالث، بينما خرج العربي من الدور الأول.

وتعتبر المباراة الاولى نزهة للأبيض، صاحب الأربع نقاط من فوزين على كاظمة واليرموك، ليجني من خلالها نقطتين، ويضيف الجهراء، متذيل الترتيب بدون رصيد، إلى سلسلة ضحاياه بالبطولة، في طريقه للمنافسة على لقب الدوري الذي يحتل مقدمته حاليا القرين، للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين.

وينطبق الشيء ذاته على فريق النادي العربي المدافع عن لقبه في درع الدوري هذا الموسم، والذي يلعب برصيد أربع نقاط من فوزه على الجهراء وكاظمة، والساعي ايضا لتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن بنقطتين، في مباراة سيحاول فيها مدرب الاخضر خالد غلوم تجربة جميع اللاعبين خصوصا لاعبي الصف الثاني، واراحة بعض الاساسيين استعداداً لمواصلة حملة دفاعه عن لقب البطولة بدون عثرات.

النصر هزم الشباب

وكان فريق النصر قد اقتنص فوزا صعبا من منافسه الشباب بنتيجة 25-24، في مباراة جرت أمس الأول، بعدما أنهى الشوط الاول لمصلحته 13-9، ليرفع العنابي رصيده الى اربع نقاط متساوياً مع الشباب بنفس الرصيد.