النصار لـ الجريدة•: السوق العقاري يشهد ارتفاعاً كبيراً

نشر في 02-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2012 | 00:01
أكد مدير شركة إسكان العالمية للتطوير العقاري خالد النصار أن الشركة وضعت استراتيجية جديدة، لمواكبة متطلبات السوق خلال الفترة المقبلة، وسيتم تطبيقها خلال شراء قسيمة وتطويرها وبيعها، او خلال وضع حلول عملية للمواطنين، عبر عملية تشييد البيوت وتطوير القسائم للمواطنين.

وقال النصار، في تصريح لـ"الجريدة" امس، إن السوق العقاري يشهد ارتفاعا في قيم القسائم في كل القطاعات، السكني والاستثماري والتجاري، في جميع المناطق دون استثناء مع نقص المعروض من القسائم.

وتابع ان معظم المواطنين يواجهون مشاكل عند تسلم قسيمة من الرعاية السكنية، "ما يؤدي إلى تأخير بناء القسيمة، لذا نقدم لهم العديد من الحلول التي تساعدهم على البناء، حيث توجد لدينا عدة نماذج يختار منها العميل ما يريد، وفقا للمساحة، وبتكلفة تتراوح بين 70 و110 آلاف دينار".

وأضاف النصار أن الشركة لديها فريق عمل على اعلى مستوى، يقوم بتوفير كل ما يحتاجه العميل في عمليات الانشاء بشكل مكفول من الشركة وبأقل تكلفة.

وعن عدم مشاركة الشركة في مناقصة البيوت منخفضة التكلفة أوضح أن الشركة لم تكن مؤهلة للدخول وفقا للشروط، نظرا لأنها حديثة الانشاء، لكن الشركة ستدخل في المناقصات الاربع المقبلة عند طرحها من الدولة.

back to top