مسؤولة في «KILAW» لـ الجريدة•: الإدارة ارتكبت أخطاء وبعض الطلبة يسعى للمشاكل

نشر في 17-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-10-2012 | 00:01
No Image Caption
«الحقوقية»: الكلية وعدت بتطبيق التسجيل الإلكتروني الفصل المقبل
أكدت رئيسة قسم شؤون التسجيل في كلية القانون الدولية العالمية (KILAW) نضال القطمة أن أي جامعة او كلية حديثة الانشاء لابد أن تواجهها بعض العقبات.

وقالت القطمة، في تصريح لـ"الجريدة"، إن ادارة الكلية تتدارك تلك العقبات وبعض الاخطاء التي تقع فيها، مضيفة ان "هناك عدة قرارات خاطئة تم اتخاذها، ولم يتم النظر بها إلى المدى البعيد، فتم اتخاذ الإجراء اللازم بتصحيحها لاحقا"، مؤكدة ان إدارة الكلية تحرص اولا واخيرا على مصلحة الطالب بالدرجة الأولى.

ولفتت الى ان الادارة على دراية تامة بماهية العوائق التي تواجه الطلبة في الكلية، وتعمل دائما على حلها، مبينة ان البعض يختلق المشاكل في الكلية "وقد توجد قرارات لا تعجب الطالب، لكنه لا يعلم خلفية تلك القرارات التي ستنعكس ايجابا عليه وعلى دراسته، ليسير نحو التخرج بالمسار الصحيح".

من جهته، قال المنسق العام للقائمة الحقوقية محمد المطيري إن "الكلية لاتزال تحت التأسيس، وهناك ازدياد ملحوظ في عدد الطلبة المقبولين في الكلية، لذا يجب منح الادارة الوقت الكافي لحل العوائق التي يعانيها طلبة الكلية".

ولفت المطيري إلى أن من ابرز المشاكل التي يواجهها الطالب تغيير الجدول وتغيير الشعب، مضيفا أن "المشكلة الرئيسية هي عدم تطبيق نظام التسجيل الالكتروني، إذ لايزال التسجيل يدويا، وهناك قلة في عدد الموظفين في قسم التسجيل، ولا يمكن لهذا العدد استيعاب الطلبة".

وأكد أن القائمة عقدت اجتماعا مع الادارة حول هذا الموضوع، ووعدتهم بتطبيق التسجيل الالكتروني في الفصل المقبل، وهكذا سيتم حل مشكلة التسجيل والسحب والاضافة، وسيسعون جاهدين لحل كل العوائق التي امامهم.

back to top