يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت مواجهة صعبة في السابعة والنصف من مساء اليوم مع اليرموك في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من الدوري العام للعبة، كما يسبق المباراة لقاءان، إذ يلعب ايضا في الرابعة والنصف عصراً العربي مع كاظمة، ويلتقي في السادسة مساء الجهراء مع التضامن وتجري جميع المباريات على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

Ad

اللقاء المنتظر

يعتبر لقاء الكويت واليرموك هو اللقاء المنتظر اليوم لما يحمله في طياته من منافسة شرسة ومتوقعه بين الكويت (نقطتين) والسعي لتصحيح صورته بعدم التفريط في أي نقطة في مشواره المنافسة على لقب الدوري، وذلك بعد العرض المتواضع الذي ظهر به أمام كاظمة رغم فوزه الاربعاء الماضي، وذلك بتحقيق الفوز على اليرموك (أربع نقاط) والمنتشي بتغلبه على القادسية في الجولة الماضية.

وسيحاول مدرب الكويت الجزائري سعيد حجازي نفض غبار المنافسات الخارجية والتركيز في البطولة الأهم حالياً وهي الدوري معتمداً على معنويات لاعبيه المرتفعة وقوتهم في الخط الخلفي، ويتعين على حجازي التركيز على اختيار أفضل الطرق الهجومية من اجل فك طلاسم الدفاع المتقدم الذي يعتمد اليرموك.

وسيخوض حجازي المباراة مدعوماً بتألق محمد وخالد الغربللي وعبدالله الخميس وسعود الضويحي وسامح الهاجري.

وفي المقابل سيحاول اليرموك استثمار نشوة لاعبيه بفوزهم الكبير على القادسية أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، لانتزاع فوز في غاية الصعوبة من الأبيض معتمداً على طريقة اللعب الجماعية التي يتميز بها ومهارة لاعبيه في تنفيذ الهجوم الخاطف والتصويب من الخط الخلفي.

 ويفقد فريق اليرموك اليوم مدربه يوسف غلوم بسبب إيقافه... لكن مساعده رائد السكران سيعوض الغياب وسيعتمد على تصويبات مطلق الدوسري ونصير حسن وتألق الحارس محمد متعب.

العربي وكاظمة

 وفي المباراة الثانية يتطلع العربي (نقطتين) من فوزه على الجهراء، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب كاظمة بدون رصيد بعد خسارته ثلاث مباريات أمام القرين والقادسية واخيراً الشباب.

ويملك خالد غلوم مدرب العربي مفاتيح الفوز معتمداً على تألق المخضرم علي مراد ومشاري طه والجناحين سالم محبوب وعبدالله مصطفى، على أن يضع في حساباته مفاجآت البرتقالي القادر على تقديم مستويات جيدة والطامح في تحقيق فوزه الاول على حساب العربي مرتكزا على تصويبات عبدالله السنافي ويوسف الحداد في الخط الخلفي وسالم عبدالسلام على الدائرة.

أما اللقاء الأخير بين الجهراء الأخير والتضامن، والفريقان بدون رصيد، سيكون بعيدا عن المنافسة لتواضع مستواهما.