التضامن ينتظر جدول كأس الاتحاد التنشيطية

نشر في 12-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2012 | 00:01
أعلن مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن جمال القبندي أن الجهازين الفني والإداري ينتظران إصدار جدول بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، التي ستنطلق خلال فترة توقف الدوري، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا وخليجي 21، لتحديد كيفية إعداد الفريق، تمهيدا لاستكمال باقي منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأشار القبندي إلى إمكانية إقامة الفريق معسكرا خارجيا باحدى الدول القريبة حال توافق هذا مع الجدول الذي سيصدره الاتحاد لكأس الاتحاد التنشيطية.

من ناحية أخرى، أبدى القبندي سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفريق أمام الفحيحيل، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى، والذي انتهى بفوز التضامن بهدفين لهدف وحيد، ليتصدر البطولة برصيد 17 نقطة.

وأكد أن اللاعبين تعاهدوا على عدم التفريط في الفوز في اللقاءات المقبلة، أملا في تحقيق الهدف الرئيسي للفريق، وهو الصعود للدوري الممتاز، دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

على صعيد متصل، يباشر اليوم الفريق تدريباته عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق ليوم واحد، استعدادا للقاء المقبل أمام خيطان، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

back to top